24 أكتوبر 2022 - 21:35

تنقيط بن رحمة اليوم بعد تسجيله هدف الفوز

سدد اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة قبل الهدف 7 تسديدات على المرمى طوال المباراة، جاءت جميعها خارج القائمين والعارضة، بحسب موقع “هوسكورد”.

ووفقا لتلك المستويات، منح موقع “هوسكورد” سعيد بن رحمة تقييما مرتفعا، حيث حصل على 7.76 من أصل 10 درجات.

ومرر بن رحمة 38 كرة خلال المباراة، بدقة وصلت إلى 89.5%، غير أنه لم يمرر منها سوى تمريرة مفتاحية وحيدة، بالإضافة إلى 3 كرات عرضية.

بالإضافة إلى ذلك، قام اللاعب الجزائري بـ4 مراوغات ناجحة، فيما تعرض للعرقلة مرة وحيدة لإيقاف خطورته على مرمى الضيوف.

يُذكر أن بن رحمة شارك قبل تلك المباراة في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي، لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، بينما صنع هدفا وحيدا.

الصحافة الانجليزية : بن رحمة يسجل ويحرج مدربه

كشفت تقارير صحفية عن إحصائية تخص الجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام يونايتد الإنجليزي قد تتسبب في إحراج مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس.

ويعاني وست هام في الموسم الحالي من إهدار ركلات الجزاء، حيث أضاع الفريق ركلتي جزاء عبر جارود بوين وديكلان رايس، من أصل 5 احتسبت للفريق هذا الموسم.

وسلط موقع “هامرز نيوز” المهتم بأخبار وست هام الضوء على إحصائية تخص سعيد بن رحمة، الذي لم يهدر أي ركلة جزاء من أصل 7 تصدى لها على مدار مسيرته الكروية.

ونجح بن رحمة في تسجيل ركلة جزاء رائعة في شباك مانشستر سيتي في 27 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي ليقود فريقه للفوز 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويقول التقرير إن مويس قد يكون لا يعلم تفوق بن رحمة في ركلات الجزاء، وإما أنه يصر على تجاهله لوجود أجندة محضرة مسبقاً ضد اللاعب الجزائري الذي لا يقدره المدرب على الإطلاق ويقوم بانتقاده أغلب الوقت على عكس لاعبين آخرين يقدمون أيضاً أداءات سلبية.

وأهدر جارود بوين نجم وست هام ركلة جزاء مهمة ضد ليفربول الأسبوع الماضي تسببت في خسارة فريقه بهدف دون رد، لكنه لم يتعرض للنقد من المدرب الإسكتلندي.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز