بعد قرار ديشامب .. عوار يستنجد ببلماضي - خدمة نيوز
عوار بلماضي
8 أكتوبر 2022 - 18:29

بعد قرار ديشامب .. عوار يستنجد ببلماضي

كشفت تقارير اعلامية فرنسية عن مغازلة اللاعب حسام عوار منتخب الجزائر من جديد بسبب الوضعية التي يتواجد عليها . حيث يسعى لبعث مشواره بالحصول على فرصة للعب مع منتخب الجزائر في تربص نوفمبر المقبل بعد ان قرر ديشامب غلق الباب امامه نهائيا .

خاصة وأن حسام عوار تراجعت قيمته كثيرا وفقد نجوميته السابقة، ولم يعد ذلك اللاعب الذي لا يمكن لمسه في أولمبيك ليون. أو تحاول الأندية الأخرى ضمه بإصرار كبير وتظهر إستعدادها في دفع مبلغ كبير لأجله.

وتصريحاته توضح بأنه يعيش أزمة حقيقية مع فريقه، وإعلانه عن الرحيل يؤكد بأنه لم يعد يطيق البقاء معهم، أما مشاركته في 30 دقائق فقط فإنها تبرهن بأنه خارج جميع الحسابات .


لا إنكار في قيمته الفنية (سابقا) ولا إستبعاد فإنه يستطيع بعث مشواره في مكان جديد. وقد يكون حلا لمشكلة صناعة اللعب والتنشيط الهجومي، ولكن ما يحز في النفس حقا. ومتأكد بأنه سيفتح باب لن يغلق ضدنا، أنه عندما كان متألقا لم ينظر إلينا إطلاقا.

لم نكن في تفكيره ولا طموحاته رغم أننا كنا في فترة توهج، وكان متعاليا علينا لأنه كان يرى نفسه في طريق كل أحلامه بمسيرة “زيزو”، وليس مثل البقية قام بتاجيل الأمر حتى فرض نفسه لأنه كان قائدهم فوق الميدان.

وبعد أن تخلى عنه مدرب المنتخب الفرنسي، وبعد أن عرفت مسيرته تراجعا كبيرا، تذكر بلد إسمه “الجزائر” وبادر للتلميح بأنه يريد أن يأتي للعب مع منتخبها .

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز