أسعار سيارات هيونداي إي 10 العادية إبتداءً من 95 مليون للجزائريين - خدمة نيوز
سيارة هيونداي اي 10 ب 95 مليون
27 أكتوبر 2022 - 17:47

أسعار سيارات هيونداي إي 10 العادية إبتداءً من 95 مليون للجزائريين

انطلقت اليوم الخميس، رسميا، عملية انتاج السيارات بمصنع هيونداي بولاية تيارت، وذلك بمعدل 70 سيارة يوميا في المرحلة الأولى، على أن تصل إلى 900 سيارة يوميا في غضون ثلاث سنوات.

أشرف والي تيارت علي بوقرة ، اليوم، على انطلاق عملية إنتاج السيارات بمصنع هيونداي TMC.

وحسب بيان للولاية، سيساهم استئناف العمل بالمصنع، في توفير 1400 منصب عمل مباشر في حدود السنة.

وسيصل إنتاج المصنع في المرحلة الأولى إلى 70 سيارة يوميا. قبل أن ينتقل إلى إنتاج 900 سيارة يوميا، بنسبة إدماج قدرها 40 بالمئة، في السنوات الـ3 القادمة.

وأكد والي تيارت، مرافقته ودعمه لانطلاق المصنع في أحسن الظروف. تماشيا مع توجيهات السلطات العليا للبلاد. ببعث الاستثمار ورفع القيود عن المشاريع الاستثمارية.

أسعار سيارات هيونداي في متناول الجميع :


أكد المدير الاستراتيجي لشركة “تي.أم.سي” هيونداي، عبد الرحمان بجاوي. أن سعر سيارة “هيونداي” سيكون في متناول الجميع.

وأضاف المسؤول، في تصريحات إعلامية، على هامش مراسم استئناف مصنع “هيونداي” بتيارت لنشاطه هذا الخميس. أن إعادة بعث نشاط المصنع والوحدتين التابعتين له بكل من فرندة غربي تيارت، وخميستي بولاية تيسمسيلت. سيخفف من الضغط الذي شهدته سوق السيارات مؤخرا. جراء غلق مركب تيارت.لمدة قاربت ثلاث سنوات.

من جانبه، كشف المدير العام للمركب، خالد جاب الله، أن استئناف نشاط المركب بخط إنتاج واحد. ينتج نوعا واحدا من سيارات العلامة. ويتعلق الأمر بـ “أكسنت الجديدة”، على أن يتم تشغيل 7 خطوط لإنتاج 8 أنواع من نفس العلامة. وتشغيل 780 عامل.

هيونداي إي 10 النسخة الهندية بسعر أقل من 95 مليون سنتيم

جديد أسعار السيارات المستوردة هيونداي i10 -الحطبة- (النسخة الهندية) . فإنه وبحسب تقارير في حال دخولها للسوق الجزائرية يتوقع أن يتم تسويقها بسعر أقل من 95 مليون سنتيم.

تتميز هذه السيارة بشكلها الرياضي الشرس وواجهتها الأمامية الجديدة كليا بمصابيح حادة وأضواء نهارية تتوسط شبكة التهوية وجاءت بخصوط رياضية وديناميكية تعطي للسيارة شكلا رياضيا جميلا .

وجاءت هيونداي i10 الجديدة المعروضة للبيع بمحرك رياضي بأربعة اسطوانات بسعة 1.0 لتر توربو T-GDI بقوة 100 حصان وهو أقوى محرك في فئتها خاصة بسيارات المدينة الصغيرة بسرعة قصوى ستصل 190 كم في الساعة.

كما تدعمت هذه السيارة بأرمادة من تجهيزات الراحة والأمان .على غرار شاشة لمسية بمقاس 10 بوصات تتوسط لوحة القيادة ومكيف هواء و مستشعر الركن الخلفي وتحكم الكتروني بجميع النوافذ والمرايا الجانبية .

وقيادة معززة وأضواء نهارية رياضية ومصابيح مضادة للضباب وعجلات معدنية بمقاس 15 انش و نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني ESP وكاميرا خلفية وغيرها من التجهيزات الأخرى التي تجعلها كذالك الأغنى تجهيزا في فئتها ومنافسا شرسا لكيا بيكانتو ورونو توينغو .

مقالات ذات صلة

  • fiat

    سيارات bna بالتقسيط لمن يتقاضى أزيد من 3 ملايين شهريا

    11 مايو 2024 - 12:36
    سيارات فيات بالتقسيط

    بنك البركة يُوافق على دمج راتب الزوج و الزوجة لتمويل سيارات الفاسيليتي

    10 مايو 2024 - 12:36
    تدخل هيونداي أكسنت الجديدة كليا طراز 2024 الى الجزائر لأول مرة عن طريق تاجر سيارات متعدد العلامات بولاية واد سوف جنوب الجزائر العاصمة، أين عرض هذه السيارة للبيع على موقع واد كنيس مع تسليمها بالبطاقة الرمادية.

    لأول مرة دخول أكسنت الجديدة الى الجزائر بهذه الأسعار

    9 مايو 2024 - 21:43
    أرخص سيارة عائلية لعلامة باييك بالجزائر

    بيجين U5 أرخص سيارة لعلامة باييك الصينية في الجزائر

    8 مايو 2024 - 17:06

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز