وناس ليل اليوم
29 سبتمبر 2022 - 17:45

شاهد كيف راوغ أدم وناس في هذه اللقطة الخرافية اليوم مع ليل

تمكن اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس، من خطف الأنظار خلال تدريبات فريقه ليل الفرنسي بلقطة فنية رائعة.

و قد أظهر اللاعب الدولي آدم وناس مهاراته العالية و فنياته الرائعة، في أكثر من مناسبة، و دائما يصنع الفرجة في المباريات و التدريبات.

و اليكم فيديو لإحدى لقطات الدولي الجزائري آدم وناس في تدريبات فريقه ليل الفرنسي:

https://www.youtube.com/watch?v=brYywRIUvYc

سلّط موقع “لوبتي ليلوا” الفرنسي، الضوء حول مشاركة الدوليين الذي يلعبون في صفوف نادي ليل مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولي على رأسهم جناح “الخضر” آدم وناس الذي ترك إنطباعا جيدا في التربص الأخير لمحاربي الصحراء ومواطنه حكين زدادكة.


وقال الموقع الفرنسي في تقرير له ، أن عودة وناس الى تشكيلة المنتخب الجزائري كانت إيجابية بعدما دون اسمه في المقابلتين الوديتين ضد كل من غينيا ونيجيريا دون أن يكون حاسما.

وأضاف المصدر ذاته ، أن المردود الجيد الذي ظهر به وناس مع الخضر أقنع مدربه جمال بلماضي ، ولقي أيضا إشادة واسعة منه واستدل الموقع الفرنسي بما قاله بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء نيجيريا: “أحببت عودة وناس عندما يمضي وقتًا في اللعب ، يكون متفجرًا وحيويًا ويجلب الكثير”.

وفي نفس السياق تطرق نفس المصدر للحديث عن حصيلة المدافع حكيم زدادكة خلال فترة التوقف وقال أن اللاعب لم تتح له فرصة اللعب مع الخضر بحيث لم يشارك في اي دقيقة خلال اللقاءين الوديين.

وسيكون الثنائي الجزائري لنادي ليل آدم وناس وحكيم زدادكة على موعد مع تنقل صعب الى لوريون لمواجهة هذا الاخير على ملعبه في إطار الاسبوع التاسع من الدوري الفرنسي وهي المباراة التي يتطلع فيها ونسا لمواصلة عروضه المميزة مع نادي ليل والتأكيد على ما قادمه في الجولة الماضة ضد تولوز.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز