موعد المباراة الودية بين الجزائر و السويد في ملعب “فيلودروم” - خدمة نيوز
مباراة الجزائر و السويد
28 سبتمبر 2022 - 20:03

موعد المباراة الودية بين الجزائر و السويد في ملعب “فيلودروم”

أعلن، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المنتخب الوطني سيدخل في تربص شهر نوفمبر المقبل قصد لعب مباراة ودية.

وأكد “الفاف”، في بيان نشر على موقعه الرسمي، أن أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سيجرون مباراتين وديتين خلال التربص المقبل.

وأضافت هيئة جهيد زفيزف، أن بلماضي يريد إنهاء سنة 2022 بلقاءين آخرين، دون أن تكشف هوية المنتخبين الذين سيواجههما.

وتحدثت تقارير إعلامية مؤخرا، عن إجراء زملاء القائد رياض محرز لمباراة ودية أمام منتخب السويد، أين يرتقب أن تلعب بميدان الفيلودروم بمدينة مارسيليا.

وخلال التربص الأخير، خاض “محاربو الصحراء” مواجهتين وديتين أمام منتخبي غينيا ونيجيريا، بملعب ميلود هدفي بوهران.

مباراة مرتقبة بين الجزائر و السويد

المفاوضات متقدمة مع منتخب السويد للعب مباراة ودية شهر نوفمبر القادم، حيث يجري التشاور الآن على مكان إقامة هذه المباراة، التي ستلعب على الأرجح في ملعب “فيلودروم” بمدينة مرسيليا جنوب فرنسا.

وينتظر أن تلعب المباراة في تاريخ 19 نوفمبر 2022

يذكر أن المنتخب السويدي أخفق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بعد خسارته بطاقة الملحق أمام نظيره البولندي.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز