28 أغسطس 2022 - 07:48

سليماني مهدد بالمثول أمام المحكمة بسبب تصريحه عن المدرب

يواجه اللاعب الدولي وهداف الخضر اسلام سليماني ، تهديد بالمثول امام المحكمة بسبب تصريحاته ومنشوراته عن مدربه السابق في ليشبونة.

تلقى الدولي الجزائري إسلام سليماني تهديدات رسمية من ناديه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب تصريحاته ضد المدرب روبين أموريم.

ووجه الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر اتهامات صريحة ومُباشرة للمدرب البرتغالي، مؤكدا أن الأخير كان السبب الوحيد لمغادرته سبورتنج لشبونة بشكل مُبكر قبل ختام الموسم الماضي.

وغرّد المُلقب بـ”سوبر سليم” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “لقد أراد أموريم التخلص مني، من أجل السماح للاعبه المُفضل بالمشاركة على حسابي، ولم يتقبل تألقي حينها، ليجد السبب بعدها ليدفعني إلى الرحيل”

وأضاف: “على كل حال الحقيقة ستظهر، وسأقوم بكشفها كاملة في الفترة القادمة”.ولم تتقبل إدارة سبورتنج لشبونة هذه التغريدات من لاعبها السابق، وقامت وفقا لما كشفته صحيفة”ريكورد” البرتغالية، بالاتصال به وبوكيل أعماله، مُلوحة بورقة اللجوء للقضاء حال قيامه بالحديث مُجددا بما حدث له مع “الأسود”.

من جهته تحدث مدرب سبورتنج، روبن أموريم قائلا: “سليماني الآن لاعب في بريست الفرنسي، ولا أرى جدوى في الحديث عنه”.

يُذكر أن سليماني غادر النادي البرتغالي بشكل غريب جدا، حيث كان يلعب بصفة أساسية، وتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري خلال شهر مارس/آذار الماضي، قبل أن يتم استبعاده دون سابق إنذار من المجموعة.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز