جهيد زفزاف رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم

جهيد زفزاف رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم

تم اليوم إنتخاب جهيد زفزاف رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لشرف الدين عمارة .

جهيد زفزاف الذي نافسه عبد الحكيم سرار ، أنتهت النتيجة بينهما كما يلي :

زفزاف 52 صوت

سرار 34 صوت

زفزاف : لدي مشروع طموح لتطوير الرياضة الجزائرية

كشف المرشّح لرئاسة الفاف جهيد زفزاف عن مخططه وبرنامجه، خلال افتتاح أشغال الجمعية العامة الانتخابية. في حالة تولي زمام الأمور خلفا للمستقيل شرف الدين عمارة.


وقال زفزاف اليوم الخميس:”برنامجي منبثق عن الدورية التي قمت بها مع الأعضاء المرشحين في قائمتي، واستماعنا لجميع الانشغالات”.
وأضاف “برنامجنا جد ثري يتضمن 31 نقطة، تندرج في 4 أسس، أولها إعادة تنظيم الفاف، التركيز على الجانب المادي والمركتينغ. تغيير إستراتيجية تسيير الأكاديمات وتكوين المدربين والمحضرين البدنيين، التركيز على تطوير الكرة النسوية”.

وفي الختام شدد جهيد زفزاف، على ضرورة لم شمل عائلة كرة القدم الجزائرية، بما فيها اللاعبين القدامى، والفاعلين في تطوير كرتنا الوطنية.

من هو جهيد زفزاف ؟

من هو جهيد زفزاف، بعد إعلان المنتخب الجزائري يوم الخميس السابع والعشرين من شهر يناير من العام 2022م، عن تعيين جهيد زفزاف في منصب المناجير العام للمنتخب الأول، وذلك بعد أن استقال أمين العبدي، تساءل الكثير من المتابعين الرياضيين حول من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا، والذي أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” تعيينه يوم الخميس ليحل عاما كاملا مدربا للمنتخب الجزائري، وسوف نتناول هنا أهم المعلومات حول من هو جهيد زفزاف.

عودته للإتحادية لتسيير شؤون كرة القدم :

بعد أن تم إقصاء المنتخب الجزائري من الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية قام مدرب الفريق العبدي قد قدم استقالته يوم الإثنين، وجاءت استقالته بعد العديد من الانتقادات التي تتعلق بإقصاء الفريق، وتم الإعلان عن عودة جهيد زفزاف كمدرب للفريق، وسوف يشهد المنتخب الجزائري مباراة لتؤهله لكأس العالم 2022م.

وقد تم الإعلان عن عودته من قبل الموقع الرسمي للمنتخب حيث أعلن قائلا: “يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تعيين السيد جهيد عبد الوهاب زفزاف مديرا عاما جديدا للمنتخب الأول”.

حيث أنه من أهم الشخصيات التي لها دور في تحقيق الكثير من النجاحات، وقد حقق نجاحا في عهد الرئيس السابق، مع مجموعة من الشخصيات الإدارية المهمة، كما أنه سوف يقوم زفزاف بمباشرة العمل مع الفريق الأخضر حسب المباراة القادمة للفريق، وهي مباراة الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس العالم، والتي سوف تكون ضد منتخب الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.