ساعة افتتاح العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

ساعة افتتاح العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

البث المباشر مشاهدة حفل الافتتاح ، ساعة افتتاح العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022، بداية من الساعة التاسعة ليلا 21.00 سا بمركب ميلود هدفي الجديد ببلقايد بوهران، والذي سيحتضن حفل افتتاح الطبعة 19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وهي اللحظة التي انتظرها الجزائريون طويلا، منذ أن وقع الاختيار سنة 2015 على “الباهية”. لتكون عروس المتوسط بعد منافسة قوية مع مدينة صفاقس التونسية، حيث ستشارك 26 دولة بنحو 3390 رياضي في مختلف الرياضات الفردية والجماعية، وبعد تحضير طويل استمر 7 سنوات، هاهي وهران تفتح ذراعيها لبلدان الحوض المتوسط.

البث المباشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران :

هام من ولاية وهران بخصوص ساعة إفتتاح الألعاب :

  • ولاية وهران: فتح أبواب ملعب وهران على الساعة 16:30.
  • تضيف ولاية وهران: أبواب ملعب وهران ستغلق على الساعة 19:30
  • ولاية وهران: حفل افتتاح ألعاب وهران سيبدأ على الساعة 21:00.
  • ولاية وهران: حفل افتتاح ألعاب وهران سيدوم ساعتين من الزمن.
  • تضيف ولاية وهران: حفل افتتاح ألعاب وهران سينتهي على الساعة 23:00.

مدة حفل الإفتتاح ساعتين

وكان رئيس لجنة تنظيم حفلي الافتتاح والاختتام سليم دادة قد كشف خلال الندوة الصحفية الأخيرة بأن مدة الحفل ستكون لمدة 120 دقيقة.

وهي مقسمة على 3 محاور مختلفة، مضيفا بأن عدد المشاركين في مختلف اللوحات التصويرية وكذا الموسيقيين والفنانين ومدربين وتقنيين ومشرفين قد بلغ 800 شخص منهم 400 راقص تم اختيارهم بعناية.

وسيتم التركيز على ثقافة وهران خلال الحفل بما أن المدينة المستضيفة، ثم ستبرز اللوحات الكوريغرافية فضل وأثر الجزائر على حوض البحر الأبيض المتوسط.

القنوات الناقلة لالعاب البحر الابيض المتوسط وهران

ساعة افتتاح العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022: ستحظى ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2022 بتغطية إعلامية واسعة، حيث ستتولى 10 قنوات تلفزيونية أجنبية مهمة نقل هذا الحدث بكل تفاصيله، وسيكون على رأسها قناة “بي ان سبورت” القطرية، والقناة الفرنسية الثانية، والتلفزيون التركي، وكذا بقية قنوات الدول المشاركة، بالإضافة إلى القنوات السبعة للتلفزيون الجزائري، علما وأن تكلفة اقتناء معدات البث وكذا استئجار حفلات النقل المباشر بمعدل 83 ساعة بتقنية الوضوح الفائق، كلف خزينة الدولة 270 مليار سنتيم.

100دج فقط سعر الدخول عبر منصة تذكرتي

اللجنة المنظمة للألعاب قد فتحت عملية بيع التذاكر عن طريق منصة تذكرتي الإلكترونية، إلا أنها نفذت في ظرف وجيز للغاية، وهذا بسبب الإقبال الكبير للجمهور عليها بما أن ثمنها مناسب للغاية لا يتعدى 100 دج، وهو ما جعل أمر الحصول على تذكرة الدخول لمتابعة حفل الافتتاح حلما صعب المنال، ويمكن وصف من حصلوا عليها بالمحظوظين، لأنهم سيتابعون كل الأحداث والمفاجآت التي وعد بها القائمون على تحضير الحفل من قال الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.