تايلور تُورط محرز بإتخاذ قرار مصيري

حسمت زوجة النجم الجزائري رياض محرز مستقبله مع ناديه مانشستر سيتي ملمحة إلى بقاءه مع الفريق السماوي لفترة أطول.

واعتبر متابعون تسرع محرز في هذا القرار الذي اتخذته زوجته تايلور . ستكون له عدة انعكاسات خاصة وانه كان يملك عدة عروض منها ريال مدريد والبياسجي وحتى ميلان . مع تدعم كتيبة السيتي وامكانية بقائه في الدكة واردة .

النجم الجزائري رياض محرز سيكون لاعبا حر خلال صيف 2023 .حيث أنه لمك يحسم لحد الآن مفاوضاته مع إدارة مانشستر سيتي من أجل تجديد عقده.

وكشفت تايلور وارد في رد على حسابها الرسمي في “أنستقرام”، عن مصير زوجها قائلة: “لقد وُلدت في مانشستر وأحب هذه المدينة، إنها بمثابة بيتي”. في إشارة واضحة منها بأن محرز سعيد جدا في مدينة مانشستر.

ونقل موقع “سبورت بايبل” الإنجليزي، يوم الثلاثاء 21 يونيو/ حزيران.ردًّا لتايلور وارد على سؤال لأحد متابعيها في منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حول ما إذا كانت تُخطِّط للخروج من مدينة مانشستر يومًا ما.

نظرًا للأخبار التي تربط محرز بالرحيل عن مان سيتي، تاركةً الانطباع بأنها رفقة زوجها على استعداد للبقاء بمانشستر في الوقت الحالي.

وكتبت زوجة النجم الجزائري قائلة: “أنا أحب مدينة مانشستر، لقد نشأت هنا وهي منزلي”.

قبل أن تضيف: “ومع ذلك، لا يمكن دائمًا القول: أبدًا.. مع وظيفة رياض (محرز) يمكن للأمور دائمًا أن تتغير وأينما ذهب سنذهب”.

وزادت: “لن أستبعد إمكانية العيش في الخارج (خارج إنجلترا) في المستقبل أيضًا، ولكن ليس في القريب العاجل”.

وتأتي إجابة زوجة النجم الجزائري لتؤكد بقائه في مانشستر سيتي حاليًا، لكن مع وجود احتمال كبير لرحيله نحو نادٍ كبير خارج الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب.

وهو الذي يوجد على رادار أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، وذلك وفق ما تداولته وسائل الإعلام الأوروبية مؤخرًا.

رأيان حول “تايلور تُورط محرز بإتخاذ قرار مصيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.