أعلنت شركة التصدير الإماراتية Dubai cars عروضها للجزائريين بتصدير سيارة كيا بيكانتو 2022 مع ضمان تكاليف الشحن والسيارة وتسهيلات في الجمركة مع امكانية ايصال السيارة لغاية بيت الزبون .

وأعلنت الشركة خلال صفحتها على الفايسبوك أن سيارة بيكانتو 2022 تتوفر على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر بقوة 80 حصانا، وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس 5 بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة و ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

موقع سيارات لايف اتصل بممثلين شركة Dubai cars عبر تطبيق الواتساب ، لمعرفة تفاصيل أكثر حول سعر السيارة،أين أكدوا أن و ثمن السيارة يقدر بـ 12 ألف دولار مع ضمان الشحن، وكشفوا ايضا عن تصدير العديد من انواع السيارات الى الجزائر جسب طلبات الزبائن،أين يختلف سعر الجملة مع سعر التجزئة.

وتجدر الإشارة أن 12 ألف دولار بالعملة الجزائرية الرسمية يقدر بـ 172 مليون سنتيم، وبالنسبة للمبادلات الغير رسمية في السوق السوداء يرتفع السعر الى 216 مليون سنتيم، وهذا دون احتساب الرسوم والضرائب.

المصدر : سيارات لايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.