تعرف على أسعار شراء مسكن بالصيرفة الإسلامية

تعرف على أسعار شراء مسكن بالصيرفة الإسلامية

2022-إذا أردت شراء مسكن عى الطريقة التي يسمونه إسلامية ، في الجدول التالي أسعار السكنات . حيث أن البنك يشتري السكن من عند البائع ثم يقسطه لك ، على أن تدفع قسط أولى من 10 إلى 20 بالمئة .

أما بالنسبة لسعر السكن تحدده البنوك بالنظر إلى الملبغ المتبقى وليس سعر السكن . فكلما زاد مساهمة البنك زاد سعر السكن .

ولا تنتقل الملكية الا بعد سداد كل الاقساط .سعر سكن 500 مليون البنك يبيعه لك ب 846 مليون .

سكن سعره مليار البنك يبيعه لك ب مليار وستمئة و 93 مليون .

شراء سكن بقرض من كناب بنك الملف والشروط

مطالعة ممتعة، فمعاملاته غير مرتبطة بسعر السكن بل بالملبغ الذي يمول به وعدد سنوات التسديد يأخذ سبعة بالمئة عن كل سنة من الملبغ الذي يمول به ،كل طالت مدة التسديد زاد السعر .

منقول عن صفحة الاستاذ وليد ميرة

إقرأ أيضا: شراء سكن بقرض بنك CPA للزوالية إبتداء من أصحاب أجرة 2 مليون سنتيم

من بين العروض التي شهدت إقبالا للمواطنينلدى بنك القرض الشعبي الجزائري، وما زاد من الاهتمام بهذا العرض هو توجيهه على وجه الخصوص للطبقة ذات الدخل الضعيف.

التي يبدأ أجرها الشهري من 20 ألف دينار فما فوق، وذلك بتمكين هذه الشريحة من الجزائريين. من حقها في شراء سكنات عمومية أو خاصة، بقروض سخية تغطي نسبة 90 بالمائة من قيمة المنزل، مع آجال تسديد طويلة في متناول الجميع.

حيث بإمكان كل جزائري يتقاضى الأجر القاعدي المقدر بـ20 ألف دينار فما فوق ويكون سنه أقل من 65 سنة، شراء سكن بالتقسيط المريح.

و أن القرض يغطي 90 بالمائة من ثمن المنزل مع ضمان الزبون دفع نسبة 10 بالمائة من قيمة القرض. الذي يشمل المشاريع العمومية والخاصة، فبإمكان المستفيد من هذا القرض شراء سكن من المرقين العقاريين.

أو من المشاريع العمومية على غرار السكنات التساهمية أو السكنات الترقوية العمومية…

وكشفت ممثلة بنك القرض الشعبي الجزائري أن المواطن الذي يستفيد من قرض بقيمة تساوي أو تقل عن 12 مليون دينار.

فإن نسبة الفائدة تقدر بـ01 بالمائة وهي عادة تغطي مستحقات الملفات والتعاملات الإدارية والمالية. وإذا كان القرض يتراوح مابين 12 مليون دينار و24 مليون دينار، فإن نسبة الفائدة تقدر بـ03 بالمائة وإذا تجاوز القرض 24 مليون دينار، فإن النسبة ترتفع إلى 6 بالمائة.

رأيان حول “تعرف على أسعار شراء مسكن بالصيرفة الإسلامية

  1. لكن الا توجد مواقع سكنية جاهزة وعليه يمكن مباشرة التسجيل او نقوم بالتسجيل وننتظر مدة زمنية غير محددة الإجابة ارجو توضيح وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.