محرز : بيتكوفيتش احترافي وهذا ما قاله لنا لتغيرت المباراة - خدمة نيوز
محرز و بيتكوفيتش
6 سبتمبر 2024 - 11:04

محرز : بيتكوفيتش احترافي وهذا ما قاله لنا لتغيرت المباراة

أثنى النجم الجزائري رياض محرز على المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مؤكداً على الدور الكبير الذي لعبه في رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز، وذلك رغم إضاعة محرز لركلة جزاء حاسمة في مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا الاستوائية.

أعرب رياض محرز عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني، مؤكداً أن هذه النتيجة هي الأهم بالنسبة له ولباقي اللاعبين. كما أشاد محرز بالجمهور الوهراني الذي قدم دعمًا لا محدودًا للمنتخب خلال المباراة.

كما أشار محرز أم بيتكوفيتش كانت له نظرة مغايرة تماما بين الشوطين و قدم ملاحظات و توجيهات لكل لاعب مع إجراء تغييرات تكتيكية مكنتنا من فهم سيرورة المباراة و طريقة لعب الخصم .

وهو ما توج بمرود ايجابي في الشوط الثاني و افتتاح باب التسجيل مع فرص كثيرة لو تم استتغلالها كانت ستنهي المباراة بنتيجة عريضة .

وقال محرز في تصريحه: “أنا سعيد جداً، رغم أنني ضيعت ركلة الجزاء. نستحق الفوز وسنركز على المباريات القادمة. المدرب بيتكوفيتش يقوم بعمل رائع، وهو دائمًا ما يدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا. الجمهور الوهراني هو الأفضل، وأنا أحب كثيراً اللعب أمامهم”.

يشير تصريح محرز إلى وجود روح معنوية عالية داخل صفوف المنتخب الوطني، بفضل القيادة الحكيمة للمدرب بيتكوفيتش. كما يعكس هذا التصريح الثقة المتبادلة بين اللاعبين والجهاز الفني، وهو ما يعتبر عاملاً أساسياً في تحقيق النجاح.

اكدت تصريحات رياض محرز على أهمية الدور الذي يلعبه المدرب الوطني في بناء فريق قوي ومتماسك. كما سلطت الضوء على الدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب الوطني من قبل الجماهير الجزائرية، والتي تعتبر اللاعب رقم 12.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز