كرة القدم

موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

أمير سعيود، النجم الجزائري المتألق، يثبت مرة أخرى أنه ساحر الكرة في الدوري السعودي، حيث توج بلقب أفضل لاعب مراوغ في الدوري منذ انطلاق مسيرته الاحترافية هناك.

في إنجاز تاريخي جديد للكرة الجزائرية، كشف موقع “سوفاسكور” الموثوق به أن سعيود تمكن من تخطي كل اللاعبين في الدوري السعودي، محققاً 241 مراوغة ناجحة! هذا الرقم الخرافي يضع سعيود في مصاف الأساطير، متفوقاً على نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وساديو ماني وحتى مواطنه رياض محرز.

الأكثر إثارة للإعجاب هو أن سعيود تمكن من تحقيق هذه الإنجازات في عدد قليل من المحاولات، حيث أكدت وسائل إعلام سعودية أنه نجح في 9 محاولات مراوغة في مباراة واحدة، أي ثلاثة أضعاف ما قام به محرز في 4 مباريات كاملة! .

هذه الأرقام تؤكد تفوق سعيود بفارق شاسع عن منافسيه، وتجعله بلا منازع أفضل لاعب مراوغ في الدوري السعودي.

هذا الإنجاز الكبير لسعيود يمثل فخراً واعتزازاً للجزائر، حيث يثبت أن اللاعب الجزائري قادر على التألق في أقوى الدوريات العالمية.

سعيود أصبح رمزاً للكرة الجزائرية الشابة، وأثبت للعالم أن اللاعب الجزائري يتمتع بموهبة فذة وقدرة على المنافسة على أعلى المستويات.

مع هذا المستوى المذهل، يتوقع الجميع لسعيود مستقبلاً واعداً في عالم كرة القدم. فهل سنراه قريباً يرتدي قميص أحد الأندية الأوروبية الكبرى؟ هذا ما ينتظره عشاق الكرة الجزائرية بشوق كبير.

السابق
سجاتي يقتنص الفضية في بروكسل.. حلم الذهب يتلاشى في الأمتار الأخيرة
التالي
عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

اترك تعليقاً