بيتكوفيتش يشيد بأداء المنتخب الجزائري بعد الفوز على غينيا الاستوائية - خدمة نيوز
أثار قرار المدرب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش بالتحدث باللغة الفرنسية في مؤتمراته الصحفية الجدل في أوساط مشجعي المنتخب.
6 سبتمبر 2024 - 08:54

بيتكوفيتش يشيد بأداء المنتخب الجزائري بعد الفوز على غينيا الاستوائية

في أعقاب الفوز الهام الذي حققه المنتخب الجزائري على نظيره الغيني الاستوائي، أدلى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بتصريحات هامة تعكس رؤيته للمباراة وأداء الفريق.

صعوبة المنافس

أكد بيتكوفيتش على صعوبة المواجهة قائلاً: “منتخب غينيا الاستوائية كان صعبا مثلما كان متوقعا وخلق لنا صعوبات خلال المواجهة”. هذا التصريح يؤكد التوقعات السابقة للمدرب حول قوة المنافسين في التصفيات الأفريقية.

الإشادة بعطال

أثنى المدرب بشكل خاص على أداء اللاعب عطال، مصرحاً: “عطال أعطى الكثير للمنتخب الجزائري ويستحق الاستدعاء والتواجد في صفوف المنتخب”. هذه الإشادة تشير إلى أهمية عطال في تشكيلة المنتخب الوطني.

دور الجمهور

لم يغفل بيتكوفيتش عن دور الجماهير في تحقيق الفوز، حيث قال: “الجمهور في الحقيقة كان اللاعب الثاني عشر اليوم وساعدنا كثيرا للفوز بالمباراة”. هذا التصريح يبرز أهمية الدعم الجماهيري في تحفيز اللاعبين.

تحسن الأداء في الشوط الثاني

وعن أداء الفريق، أوضح المدرب بيتكوفيتش : “اللاعبون تداركوا الأمر في الشوط الثاني وخلقوا فرصا تمكنوا منها من تسجيل هدفين”. هذا يشير إلى قدرة الفريق على التكيف وتحسين أدائه خلال المباراة.

نظرة مستقبلية

هذا الفوز يعزز من موقف المنتخب الجزائري في التصفيات ويؤكد على صحة رؤية بيتكوفيتش السابقة حول أهمية بناء فريق قوي. ومع استمرار التصفيات، يبدو أن المنتخب الجزائري يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق طموحات جماهيره.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز