يوسف بلايلي يستعيد بريقه سريعاً مع الترجي التونسي ويعد بموسم استثنائي - خدمة نيوز
يوسف بلايلي الترجي
11 أغسطس 2024 - 12:20

يوسف بلايلي يستعيد بريقه سريعاً مع الترجي التونسي ويعد بموسم استثنائي

في عودة لافتة إلى الساحة التونسية، لم يستغرق النجم الجزائري يوسف بلايلي وقتاً طويلاً لإثبات قيمته مع فريقه الجديد-القديم، الترجي التونسي. بلايلي، الذي انضم مؤخراً إلى صفوف “باب سويقة” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قدم أداءً واعداً في أول ظهور له مع الفريق.


بعد موسم ناجح في الجزائر مع مولودية الجزائر، حيث ساهم في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري المحلي بعد غياب دام 14 عاماً، غادر بلايلي النادي بطريقة مثيرة للجدل بسبب مشاكل انضباطية. هذا الرحيل فتح الباب أمام عودته إلى الترجي، النادي الذي سبق له تمثيله.


في مباراة ودية للترجي التونسي أمام مستقبل قابس، أظهر بلايلي لمحات من موهبته المعهودة. نجح في تقديم تمريرة حاسمة، كما برز بمراوغاته الناجحة المتعددة. ومع ذلك، لاحظ المراقبون أن اللاعب ما زال بحاجة إلى تحسين لياقته البدنية، وهي نقطة ضعف ظهرت لديه منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.


إدراكاً لأهمية بلايلي، وضع الترجي التونسي خطة دقيقة لمساعدته على استعادة لياقته البدنية بأسرع وقت ممكن. هذا الاهتمام نابع من الأهداف الطموحة للنادي في الموسم القادم، حيث ينتظره تحديات كبيرة في الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

من جانبه، وعد بلايلي جماهير الترجي بتقديم موسم استثنائي واللعب بقوة على جميع الجبهات. هذا الوعد يأتي في ظل الصفقات المميزة التي أبرمتها إدارة النادي برئاسة حمدي المؤدب، مما يعزز آمال الفريق في تحقيق إنجازات كبيرة.

هذا و تبقى الأنظار متجهة نحو بلايلي لمراقبة مدى نجاحه في استعادة مستواه المعهود وقيادة الترجي نحو تحقيق طموحاته المحلية والقارية.

كما أن نجاحه مع الترجي قد يكون أيضاً بمثابة رسالة قوية للمنتخب الجزائري، الذي يأمل في الاستفادة من خدمات لاعبه الموهوب في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز