مولودية الجزائر تطير إلى الدور الثاني بأجنحة بايازيد وبن حوة - خدمة نيوز
مولودية الجزائر تطير إلى الدور الثاني بأجنحة بايازيد وبن حوة
22 أغسطس 2024 - 22:20

مولودية الجزائر تطير إلى الدور الثاني بأجنحة بايازيد وبن حوة

نجح نادي مولودية الجزائر في حجز مقعده في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن حقق فوزًا مستحقًا على نادي واتانغا الليبيري بنتيجة (2-0) في مباراة الإياب التي أقيمت على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسجل هدفي المباراة كل من اللاعبين بايازيد وبن حوة، اللذين تألقا بشكل لافت للنظر طوال أحداث المباراة، حيث أظهرا مهارات عالية وروح قتالية كبيرة ساهمت في حسم نتيجة اللقاء لصالح فريق الع العاصمة.

وبهذا الفوز، يكون مولودية الجزائر قد تأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية، حيث سيواجه فريقًا آخر في مواجهة صعبة، إلا أن اللاعبين والجهاز الفني للفريق عازمون على تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والتأهل إلى الأدوار النهائية.

سادت فرحة عارمة في صفوف لاعبي وجماهير مولودية الجزائر بعد هذا الفوز الثمين، حيث عبر اللاعبون عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين على أهمية هذا الانتصار في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

من جهته، أشاد المدير الفني للفريق بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون، مؤكدًا على أن هذا الفوز هو نتيجة طبيعية للعمل الجاد والتدريبات المكثفة التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

مع هذا التأهل، تزداد تطلعات جماهير مولودية الجزائر، التي تأمل في أن يواصل فريقها تقديم الأداء المميز وبلوغ مراحل متقدمة في دوري أبطال إفريقيا، وأن يحقق الإنجاز الذي طال انتظاره.

مقالات ذات صلة

  • مباراة فرنسا ضد إيطاليا: ضع رهاناتك على أقوى مواجهة في دوري الأمم

    5 سبتمبر 2024 - 10:10

    رؤوف بن خليف يُعلن انضمامه إلى القناة الرابعة العراقية

    2 سبتمبر 2024 - 22:10
    مبابي الجزائر ريال مدريد

    جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024/2025

    31 أغسطس 2024 - 15:57
    هكذا يعمل نظام دوري أبطال أوروبا الجديد 2024-2025

    هكذا يعمل نظام دوري أبطال أوروبا الجديد 2024-2025

    31 أغسطس 2024 - 13:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز