بالفيديو .. هدف قاتل من حسام عوار يمنح الفوز لـ إتحاد جدة - خدمة نيوز
but awar
24 أغسطس 2024 - 19:48

بالفيديو .. هدف قاتل من حسام عوار يمنح الفوز لـ إتحاد جدة

في مفاجأة مدوية، قلب اللاعب الجزائري حسام عوار الموازين في أولى مبارياته مع نادي الاتحاد بهدف في الدقيقة الأخيرة من مبارة القادسية ، ليرد على المشككين الذين شككوا في قدرته على التألق في الدوري السعودي.

فبعد أن طالبت جماهير العميد بنجم أكبر، وشككت في قدرة عوار على تقديم الإضافة المرجوة، قدم اللاعب الدولي أداءً استثنائياً توجّه بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة، منح فريقه الفوز.

لم يكن فوز الاتحاد بالأمس مجرد ثلاث نقاط، بل كان بمثابة رسالة قوية من عوار إلى جميع المشككين. فقد أثبت اللاعب الجزائري أنه قادر على تحمل الضغوط والمسؤولية، وأنه يمتلك المهارات الفنية والبدنية اللازمة للنجاح في الدوري السعودي.

لم يقتصر تألق عوار على تسجيل الهدف، بل قدم مستوىً رائعاً طوال المباراة، حيث كان الأكثر نشاطاً في وسط الملعب، وصنع العديد من الفرص الخطيرة لزملائه.

وقد لاقى أداء اللاعب إشادة واسعة من قبل الجماهير والنقاد، الذين أكدوا أنه كان الأفضل في الملعب.

لا شك أن هذا الأداء القوي من عوار سيكون له تأثير إيجابي على معنويات اللاعب، وعلى ثقة الجماهير فيه. فبعد أن بدأ مشواره مع الاتحاد وسط شكوك كبيرة، نجح اللاعب في كسب قلوب الجماهير بأداءه المبهر.

يبقى السؤال الآن: هل هذا هو بداية تألق عوار مع الاتحاد؟ أم أنه مجرد ومضة ساطعة ستنطفئ سريعاً؟ الإجابة عن هذا السؤال ستتضح في المباريات المقبلة.

ولكن المؤكد أن عوار قد وضع بصمته الأولى في الدوري السعودي، وأنه سيكون أحد أبرز اللاعبين الذين سيشعلون المنافسة في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز