انقسامات بسبب إلتحاق شرقي بالمنتخب الوطني الجزائري - خدمة نيوز
شرقي المنتخب الجزائري
18 أغسطس 2024 - 00:19

انقسامات بسبب إلتحاق شرقي بالمنتخب الوطني الجزائري

أثارت الأحداث الأخيرة التي عاشها اللاعب الفرنسي الجزائري ريان شرقي، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، خاصة بعد فشله مع المنتخب الفرنسي الأولمبي في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024. وفي ظل هذا الوضع، كشفت تقارير صحفية فرنسية أن شرقي بات قريباً من تمثيل منتخب الجزائر.

يشهد مستقبل اللاعب الفرنسي الجزائري ريان شرقي تطورات مثيرة للاهتمام، حيث تؤكد تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب بات قريباً من تمثيل منتخب الجزائر.

بعد الأحداث التي شهدها اللاعب مع المنتخب الفرنسي الأولمبي، والتي أبرزها عدم معرفته للنشيد الوطني الفرنسي، يبدو أن مستقبل شرقي مع الديوك قد وصل إلى نهايته. وفي ظل هذا الوضع، باتت أنظار الجماهير الجزائرية تتجه نحو اللاعب، خاصة بعد تداول أنباء عن اهتمام المنتخب الجزائري بضمه.

بالإضافة إلى مستقبله الدولي، تشير التقارير إلى أن ريان شرقي قد يرحل عن فريقه الحالي أولمبيك ليون، وأن نادي لايبزيغ الألماني مهتم بضمه لتعويض رحيل داني أولمو.

في حال انتقال شرقي إلى الجزائر، فإنه سيشكل إضافة قوية لخط وسط المنتخب، خاصة وأنه يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف. كما أن انضمامه إلى المنتخب الجزائري سيزيد من قوة التنافسية داخل صفوف الخضر.

أثارت أخبار اقتراب شرقي من المنتخب الجزائري جدلاً واسعاً بين الجماهير الجزائرية، حيث عبّر البعض عن سعادتهم بهذا الخبر، ورأوا فيه إضافة قوية للمنتخب، بينما عبر آخرون عن تحفظهم، مطالبين اللاعب بإثبات جدارته قبل الانضمام إلى المنتخب.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز