أمين غويري يتألق ويقود رين لفوز كاسح على أولمبيك ليون - خدمة نيوز
18 أغسطس 2024 - 21:46

أمين غويري يتألق ويقود رين لفوز كاسح على أولمبيك ليون

أمين غويري يبدأ موسمه يضرب الفريق الذي تخرج منه “أولمبيك ليون”، والذي سجل عليه هدف وصنع أخر منذ قليل (فازوا 3-0)، في مواجهة قدم فيها أداءا رائعا .

في أداء لافت للنظر، قاد النجم الجزائري أمين غويري فريقه رين إلى فوز ساحق على أولمبيك ليون بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم. وأثبت غويري مرة أخرى قيمته الكبيرة للفريق بتسجيله هدفاً وصناعته لآخر.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، وسرعان ما فرض غويري نفسه كمحور رئيسي في هجمات رين. وجاء الهدف الأول للاعب الجزائري بطريقة رائعة، مظهراً مهاراته الفنية العالية وحسه التهديفي المميز.

ولم يكتف غويري بذلك، بل واصل تألقه بصناعة هدف آخر لزملائه، مؤكداً على قدرته على القيام بأدوار متعددة في الملعب. هذا الأداء المتكامل من غويري ساهم بشكل كبير في الفوز الكبير لفريقه.

في المقابل، عانى فريق أولمبيك ليون، الذي يضم في صفوفه اللاعب الجزائري الآخر سعيد بن رحمة، من صعوبات كبيرة في مجاراة أداء رين القوي. ورغم محاولات بن رحمة، إلا أن دفاع رين نجح في إحباط هجمات ليون.

هذا الأداء المميز من غويري يأتي في توقيت مهم، خاصة مع اقتراب موعد التجمع القادم للمنتخب الجزائري. ومن المؤكد أن مثل هذه العروض القوية ستزيد من فرص اللاعب في الحفاظ على مكانه ضمن تشكيلة “الخضر”.

يذكر أن غويري يعتبر من أبرز المواهب الجزائرية الشابة في الدوري الفرنسي، وقد أثبت مرة أخرى قدرته على صنع الفارق في المباريات الكبيرة. ومع استمرار هذا المستوى، من المتوقع أن يلعب دوراً محورياً في مستقبل المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز