براهيمي يحسم الجدل حول مستقبله مع المنتخب الوطني - خدمة نيوز
ياسين براهيمي ينال إعجاب الجمهور في مباراة الجزائر و بوليفيا:
24 يوليو 2024 - 15:06

براهيمي يحسم الجدل حول مستقبله مع المنتخب الوطني

كشفت مصادر مطلعة أن النجم ياسين براهيمي قد حسم الجدل حول مستقبله مع المنتخب الوطني، مؤكداً رغبته في الاستمرار مع “الخضر” وعدم اعتزال اللعب الدولي.

وأفادت المصادر أن براهيمي، الذي شارك مؤخراً في مباراة تصفيات كأس العالم 2026 ضد غينيا على أرض الجزائر، يطمح للعب دور محوري في مسعى المنتخب للتأهل إلى المونديال المقبل. رغم الخسارة المفاجئة في تلك المباراة، إلا أن عزيمة اللاعب لم تهتز.

وعلى الرغم من الإعلان عن إصابته عقب مباراة غينيا، مما حال دون سفره مع الفريق إلى أوغندا – حيث حقق زملاؤه فوزاً ثميناً – إلا أن براهيمي يبدو مصمماً على العودة القوية والمساهمة في نجاحات المنتخب القادمة.

ويبدو أن ثقة المدرب الجديد، بيتكوفيتش، في براهيمي قد لعبت دوراً في قرار اللاعب. فقد منحه المدرب شارة القيادة، في خطوة تعكس الأهمية التي يوليها للاعب المخضرم، خاصة بعد غيابه عن تشكيلة المنتخب في الفترة الأخيرة من عهد المدرب السابق جمال بلماضي.

هذا القرار من شأنه أن يعزز صفوف المنتخب الجزائري بخبرة براهيمي ومهاراته، مما قد يساهم بشكل كبير في مشوار التأهل لكأس العالم 2026. ويترقب الجمهور الجزائري عودة نجمهم المحبوب إلى الميادين، آملين أن يقود “الخضر” إلى مزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

فيما يرى آخرون أن تواجد براهيمي مع المنتخب الوطني لن يفيد ، على اعتبار تقدمه في السن زيادة عدم ملائمة طريقة لعبه التي يعتمد خلالها مع مسك الكرة اكثر من اللازم ما يحرم رفاقه من انهاء الهجمات المرتدة .

مقالات ذات صلة

  • أزمة إصابات تضرب المنتخب الجزائري قبل مواجهة ليبيريا

    7 سبتمبر 2024 - 15:16
    watch Algeria vs Liberia online

    مباراة الجزائر و ليبيريا منقولة على قناة بين سبورت 4

    7 سبتمبر 2024 - 06:11
    آيت نوري وعمورة

    بيتكوفيتش يسمح لآيت نوري وعمورة بمغادرة معسكر المنتخب الجزائري

    6 سبتمبر 2024 - 22:04
    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    6 سبتمبر 2024 - 19:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز