زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي - خدمة نيوز
زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!
14 يونيو 2024 - 20:10

زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

أكد المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، أن المدافع الدولي زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي “سانت ترويدن” البلجيكي.

وذكر دراجي أن بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين، لكنه فضل الانتقال إلى الدوري البلجيكي من أجل تطوير قدراته والبحث عن فرص في دوريات أوروبية أكبر.

ويُعدّ “سانت ترويدن” من الأندية الأوروبية التي تُعرف بقدرتها على صقل المواهب وتسويقها إلى أندية أكبر في أوروبا.

ولعب في صفوف “سانت ترويدن” سابقًا العديد من النجوم، من بينهم مدافع أرسنال تومياسو، ولاعب وسط ليفربول إيندو، ومهاجم لاتسيو كامادا.

وأشار دراجي إلى أن إدارة اتحاد العاصمة وافقت على انتقال بلعيد إلى “سانت ترويدن” مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

ومن المنتظر أن يتوجه بلعيد إلى بلجيكا بعد عيد الأضحى لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله.

وقدم دراجي التهاني لبلعيد متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة.

وبشكل عام، يُعدّ انتقال بلعيد إلى الدوري البلجيكي خطوة هامة في مسيرته الكروية، حيث ستتيح له فرصة تطوير قدراته والاحتكاك بمدارس كروية مختلفة، مما قد يُساعده على تحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

  • يبلغ جيغو من العمر 30 عامًا، وهو من أصول جزائرية من جهة الأم، حيث تنحدر من ولاية سطيف شرقي البلاد. 

    بيتكوفيتش يعثر على لاعبه لحل لمشكلة الدفاع من أولمبيك مارسيليا

    25 يونيو 2024 - 16:00
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    زفان ينقلب على بلماضي ويُثمن عمل بيتكوفيتش في المنتخب الوطني

    25 يونيو 2024 - 10:56
    المنتخب الوطني

    جدول المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات مونديال 2026

    24 يونيو 2024 - 17:55
    الدوحة، قطر: حسمت تقارير إعلامية اليوم، مصير المدرب الجزائري جمال بلماضي، حيث سيتولى تدريب نادي الشمال القطري خلال الموسم الكروي 2024/2025.

    بلماضي مدربا لـ بغداد بونجاح في الشمال القطري

    24 يونيو 2024 - 12:45

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز