حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما - خدمة نيوز
يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.
12 يونيو 2024 - 16:28

حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

يشير تقرير نشرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

ووفقًا للتقرير، فإن عوار بات مرشحًا لمغادرة روما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لعدة أسباب:

لم يحظ عوار بالكثير من فرص اللعب مع روما هذا الموسم، حيث شارك في 16 مباراة فقط في جميع المسابقات، ولم يسجل سوى هدفين دون تقديم أي تمريرة حاسمة.
كما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خاصةً مع تلقيه عروضًا من أندية في فرنسا والسعودية.
فيما أصبحت إدارة نادي روما أكثر انفتاحًا على فكرة بيع عوار هذا الصيف، وذلك من أجل توفير السيولة المالية لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.
ويُعدّ عوار من أبرز المواهب الكروية في الجزائر، حيث تألق مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي قبل انتقاله إلى روما في صيف 2023. ويُعرف عوار بإمكانياته الفنية العالية وقدرته على اللعب في مختلف مراكز خط الوسط.

وتُشير التكهنات إلى أن وجهة عوار القادمة قد تكون في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، أو في أحد أندية الدوري السعودي التي تُقدم رواتب عالية للاعبين.

مقالات ذات صلة

  • وليد صادي رئيس الفاف

    الجزائريون يتعرفون على أسباب الحملة الشرسة ضد رئيس الفاف

    1 يوليو 2024 - 15:31

    بن رحمة مع ليون الفرنسي الى غاية 2027

    30 يونيو 2024 - 18:03
    كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.

    بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري

    30 يونيو 2024 - 12:39
    راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو صفقة قندوسي

    صفقة و راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو لـ ” قندوسي”

    29 يونيو 2024 - 15:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز