بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري - خدمة نيوز
كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.
30 يونيو 2024 - 12:39

بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري

 لاعب النادي الإنجليزي قرر ارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد اقتناعه بمشروع المنتخب الوطني خاصة بعد تولي بيتكوفيتش زمام الامور و منح الفرصة للشباب.

وكان بن عروس يسير وقتها بنسق تصاعدي، حيث كان نجما بدون منازع في صفوف الفريق الرديف لنادي بريستول، ما مكنه في الانضمام إلى صفوف الفريق الأول، قبل تعرضه لإصابتين خطيرتين أخمدت توهجه.

كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.

ونشر نادي بريستول سيتي على موقعه الرسمي خبر تعافي أيمن بن عروس “محرز الجديد”، التام من الإصابة التي أبعدته عن اللاعب لمدة عالم كامل.

وحصل النجم الصاعد على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للنادي، من أجل مباشرة التدريبات الجماعية مع رفاه تحضيرا للموسم الكوري المقبل 2024/2024.

ولفت أيمن بن عروس الأنظار قبل انطلاق التحضيرات، حيث انتزع أفضل ثالث تنقيط في الاختبارات البدينة التي خضع لها وبقية زملائه، استعدادا لانطلاق تحضيراتهم.

ويعد صاحب الـ20 عاما أحد أفضل المواهب الصاعدة في إنجلترا، علما أن التقني الإنجليزي نيغل بيرسون، هو صاعد الفضل في اكتشافه، بعدما كان لعب دور في انتقال رياض محرز إلى ليستر سيتي سابقا.

وكان نجم نادي بريستول سيتي الإنجليزي، أحد الأسماء التي ارتبطت بالمنتخب الوطني الجزائري، حيث قالت العديد من المصادر الإعلامية وقتها، إن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تسعى لإقناعه باللعب للجزائر.

وبعد مشاهدتهم مقاطع فيديو أيمن بن عروس في موقع “يوتيوب”، قال جزائريون كثر، إن أيمن بن عروس سيكون “محرز الجديد” في صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • يسري بوزوق بيتكوفيتش المنتخب الوطني

    هل يسري بوزوق مفتاح حل أزمة هجوم “محاربي الصحراء”؟

    2 يوليو 2024 - 13:08
    نبيل بن طالب

    مباراة ملاكمة تنهي مسيرة بن طالب مع المنتخب الوطني

    2 يوليو 2024 - 08:32
    بروسيا دورتموند الجزائر لاعبين

    ثلاثي جزائري في دورتموند الألماني بداية من الموسم المقبل

    1 يوليو 2024 - 20:51
    وليد صادي رئيس الفاف

    الجزائريون يتعرفون على أسباب الحملة الشرسة ضد رئيس الفاف

    1 يوليو 2024 - 15:31

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز