هدف رائع .. بن رحمة يواصل تألقه مع أولمبيك ليون ويُسكت منتقديه - خدمة نيوز
28 أبريل 2024 - 20:14

هدف رائع .. بن رحمة يواصل تألقه مع أولمبيك ليون ويُسكت منتقديه

واصل النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، عروضه القوية مع ناديه الجديد أولمبيك ليون، حيث تألق وسجل هدفًا في مرمى نادي موناكو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

أظهر بن رحمة مهاراته التهديفية مجددًا، بعدما استقبل كرة عرضية في منطقة الجزاء، ليقلبها بذكاء داخل شباك حارس مرمى موناكو، مُساهمًا في تقدم أولمبيك ليون بنتيجة 2-0.

يأتي تألق بن رحمة مع أولمبيك ليون بمثابة ردّ قوي على الحملة الإعلامية التي تعرض لها مؤخرًا، خاصة من قبل الصحافة الفرنسية، التي انتقدت أداءه ووصفته بـ “اللاعب الآلي” العاجز عن تسجيل الأهداف وصناعتها.

على الرغم من الانتقادات، حافظ بن رحمة على ثقة الطاقم الفني والإداري لنادي أولمبيك ليون، حيث يُعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب بيير ساج.

رغم تواضع إحصائياته (هدفين وتمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي)، إلا أن بن رحمة يُظهر إمكانيات هائلة تُبشر بمستقبل مُشرق مع أولمبيك ليون.

أكدت تقارير صحفية فرنسية، على وجه التحديد صحيفة “ليكيب”، أن إدارة أولمبيك ليون تُفكر في شراء عقد بن رحمة بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بناءً على طلب المدرب بيير ساج الذي يرى فيه لاعبًا هامًا لا غنى عنه في خط هجوم الفريق.

تُشير صحيفة “ليكيب” إلى أن بن رحمة يلعب دورًا محوريًا في تشكيلة أولمبيك ليون، بفضل مهاراته في المراوغة التي تُجبر المدافعين على التركيز معه، مما يُتيح مساحات واسعة لزملائه في الخط الأمامي.

مقالات ذات صلة

  • الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    أول لاعب محلي يُعلن تلقيه دعـودة بيتكوفيتش للمنتخب الوطني

    15 مايو 2024 - 11:07
    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز