الجزائريون يرتقبون تسويق سيارة فيات باندا بـ 175 مليون - خدمة نيوز
18 أبريل 2024 - 11:30

الجزائريون يرتقبون تسويق سيارة فيات باندا بـ 175 مليون

يتطلع الجزائريون لتسويق سيارة فيات باندا ، بالنظر لعدة اعتبارات أهمها سعرها بين 13 و 14 ألف اورو اي 175 مليون سنتيم بسعر الصرف في الوقت الراهن.

تعتبر Dacia وMG من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في أوروبا بفضل طرازين مشهورين جدًا، Sandero وZS، إلا أن السوق الإيطالية تُظهر أنه في بعض الأحيان يتجاوز العنصر السعر البسيط: العلامة التجارية. شركة فيات تنتصر في سوقها الوطنية متقدمة على داسيا وMG.

وفي إيطاليا، تُعرض للبيع أيضًا نماذج رخيصة الثمن مثل Sandero أو ZS. في الواقع، كانت سانديرو ثاني أكثر السيارات مبيعًا في السوق الإيطالية في عام 2023. ومع ذلك، تظل أرقام مبيعاتها متأخرة كثيرًا عن أرقام مبيعات فيات باندا، وهو الطراز الذي سيطر فعليًا على السوق المحلية في السنوات الأخيرة.

وفي عام 2023، ستتجاوز مبيعات الباندا 100 ألف سيارة، وهو رقم مثير للإعجاب بالفعل. ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن سانديرو، في المركز الثاني، انخفضت مبيعاتها إلى أقل من 50 ألف سيارة.

مما يدل على الهيمنة الساحقة لشركة فيات. ويستمر هذا الاتجاه في عام 2024، حيث حققت الباندا بالفعل أكثر من 30 ألف مبيعات مقارنة بـ 15 ألف فقط للطراز الروماني.

حقيقة أن الباندا نموذج بأسعار معقولة جدًا وأنها تنتمي إلى العلامة التجارية الإيطالية تساهم في نجاحها كشركة رائدة في سوقها الأصلي. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه في فرنسا، لم يحقق نفس النجاح.

يُعرب العديد من الجزائريين عن أملهم في أن تُلبي شركة فيات رغبتهم في تسويق سيارة باندا الاقتصادية في السوق الجزائرية،

نظراً لاحتياجاتهم المتزايدة لسيارات بأسعار معقولة وكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

السعر الاقتصادي: تتميز سيارة باندا بسعرها المُعقول الذي لا يتجاوز 175 مليون سنتيم، مما يجعلها خياراً مثاليّاً للعائلات ذات الدخل المحدود وللشباب الباحثين عن سيارتهم الأولى.
الكفاءة العالية في استهلاك الوقود: تُعرف سيارة باندا بكونها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، مما يُقلّل من تكاليف التشغيل ويساهم في حماية البيئة.
التصميم المدمج: تتمتع باندا بتصميم مُدمج يُناسب شوارع المدن المزدحمة و يُسهّل عملية الركن والمناورة.
الموثوقية والجودة: تُعرف سيارات فيات بموثوقيتها وجودتها العالية، مما يُضفي ثقةً على المستهلكين عند شراء سيارة باندا.

مقالات ذات صلة

  • fiat

    سيارات bna بالتقسيط لمن يتقاضى أزيد من 3 ملايين شهريا

    11 مايو 2024 - 12:36
    سيارات فيات بالتقسيط

    بنك البركة يُوافق على دمج راتب الزوج و الزوجة لتمويل سيارات الفاسيليتي

    10 مايو 2024 - 12:36
    تدخل هيونداي أكسنت الجديدة كليا طراز 2024 الى الجزائر لأول مرة عن طريق تاجر سيارات متعدد العلامات بولاية واد سوف جنوب الجزائر العاصمة، أين عرض هذه السيارة للبيع على موقع واد كنيس مع تسليمها بالبطاقة الرمادية.

    لأول مرة دخول أكسنت الجديدة الى الجزائر بهذه الأسعار

    9 مايو 2024 - 21:43
    أرخص سيارة عائلية لعلامة باييك بالجزائر

    بيجين U5 أرخص سيارة لعلامة باييك الصينية في الجزائر

    8 مايو 2024 - 17:06

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز