المهاجم منصف بقرار جديد المنتخب الوطني - خدمة نيوز
6 مارس 2024 - 15:08

المهاجم منصف بقرار جديد المنتخب الوطني

قرر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش منح الفرصة، للمهاجم منصف بكرار للعب مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك”.

وكشف المصدر السابق، أن بيتكوفيتش ذهب إلى أبعد من تدوين اسم لاعب نادي نيويورك سيتي في قائمة الموسعة، الخاصة بتربص شهر مارس الحالي، وسيكون ضمن قائمة الـ23 لاعبا النهائية.

وسيعتمد الناخب الوطني الجديد، على المهاجم منصف بكرار، للمشاركة رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، في الدورة الدولية الودية بالجزائر، برعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

ورغم أنه لم يحرك عداده التهديفي بعد، عقب انطلاق الدوري الأمريكي بجولتين، إلا أن الأرقام المميزة التي بصم عليها بكرار، الموسم الماضي، شدت أنظار المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

وسجل صاحب الـ23 عاما 12 هدفا وصنع 03 أهداف أخرى، في 46 مباراة لعبها الموسم الماضي، في الدوري الكرواتي وبعدها في الدوري الأمريكي.

ولم يسبق لمهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي، تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، حيث فشل في إقناع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي بضمه إلى كتيبة “الخضر”.

وستكون الدورة الدولية الودية بالجزائر، من الـ18 وإلى غاية الـ28 مارس الحالي، فرصة ذهبية للنجم منصف بكرار من أجل تثبيت مكانته في مخططات الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

مقالات ذات صلة

  • نوح عبد اللاوي: موهبة جزائرية فرنسية تبهر إيطاليا وتثير قلق الفاف

    12 مايو 2024 - 20:30
    بشير بلومي عوار

    بشير بلومي يتجه الى عملاق الدوري البرتغالي بثبات

    12 مايو 2024 - 17:00
    المنتخب الوطني

    3 أندية بلجيكية تتنافس لطف نجم المنتخب الوطني بكل مستعجل

    12 مايو 2024 - 15:17

    بن ناصر يستغني على لقب والده المغربي

    12 مايو 2024 - 12:41

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز