أوغندا يختار إستقبال المنتخب الجزائري في ملعب مراكش بالمغرب - خدمة نيوز
المنتخب الجزائري: على أعتاب مونديال 2026؟
31 مارس 2024 - 18:05

أوغندا يختار إستقبال المنتخب الجزائري في ملعب مراكش بالمغرب

اختار منتخب أوغندا، منافس الخضر في تصفيات المونديال، ملعب مراكش في المملكة المغربية لخوض مباراته ضد الجزائر.

لعب أوغندا مباراتين في مراكش، خسر الأولى أمام جزر القمر 4-0، وتعادل في الثانية أمام غانا 2-2.

يبدو منتخب أوغندا في متناول الخضر، حتى في مراكش، حيث يعيش حارس مرماه في بلغاريا بدون فريق، ويلعب مدافعوه جميعًا في أسكتلندا مع فرق صغيرة.

يتكون هجوم أوغندا من لاعبين محدودي المستوى، أهمهم ميتيبا الذي يلعب مع الزمالك المصري بدون أي دقيقة لعب، وباكويو الذي يلعب في قسم سفلي في جمهورية التشيك.

لعب المنتخب الجزائري مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي، كانتا بمثابة اختبارات مفيدة للمدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي تعرّف على إمكانيات اللاعبين وطريقة لعبهم. يسعى بيتكوفيتش لقيادة المنتخب الجزائري إلى مونديال 2026.

ويُدرك أن الامتحان الحقيقي الأول له سيكون في شهر جوان، حيث سيواجه المنتخب غينيا ثم أوغندا في تصفيات المونديال.

لعب منتخب غينيا مباراتين وديتين أمام منتخبي فانواتي وجزر برميديا، وفاز بهما بنتائج كبيرة. ويحتل منتخب غينيا المركز الثاني في المجموعة بـ 3 نقاط.

لعب منتخب أوغندا مباراتين وديتين أمام منتخبي جزر القمر وغانا، خسر الأولى وتعادل في الثانية. ويحتل منتخب أوغندا المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط.

يبدو منتخب أوغندا في متناول المنتخب الجزائري، حتى في مراكش، حيث سيخوض المباراة.

بإمكان المنتخب الجزائري جمع 12 نقطة من جولتيه الثالثة والرابعة في تصفيات المونديال، مما سيضمن له الابتعاد عن المنافس الغيني، ويصبح حلم المونديال قريبا جدا.

مقالات ذات صلة

  • بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز