رفيق غيتان يُعرب عن رغبته في حمل قميص المنتخب الجزائري
15 فبراير 2024 - 16:36

رفيق غيتان يُعرب عن رغبته في حمل قميص المنتخب الجزائري

أبدى اللاعب الجزائري، رفيق غيتان، الذي يمر بفترة زاهية رفقة نادي إستوريل في الدوري البرتغالي، عن رغبته الشديدة في حمل ألوان الخضر في المستقبل القريب.

وأكد غيتان، في تصريحات إعلامية، أنه سيكون سعيدًا جدًا إن حصل على فرصة حمل قميص المنتخب الجزائري.

وقال غيتان: “استدعاء قادم مع الجزائر؟ أنا أعمل وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي”.

وأضاف: “إذا تم استدعائي يومًا ما، سأكون سعيدًا جدًا”.

ويمتلك رفيق غيتان إمكانية اللعب مع الخضر بحكم أن والده جزائري، كما يستطيع تمثيل منتخب المغرب بلد والدته، إضافة إلى منتخب فرنسا الذي ولد فيه.

ويُقدم غيتان مستويات مميزة مع نادي إستوريل هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين في 18 مباراة في الدوري البرتغالي.

وتُعدّ رغبة غيتان في حمل قميص المنتخب الجزائري خبرًا سارًا للجماهير الجزائرية، خاصةً في ظل تواجد العديد من المواهب الشابة في أوروبا.

وتُشير هذه التصريحات إلى رغبة غيتان في تمثيل بلده الأصلي والدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري.

ويُمكن أن يُشكل غيتان إضافة قوية للمنتخب الجزائري، خاصةً في خط الهجوم.

وتُعول الجماهير الجزائرية على غيتان والعديد من المواهب الشابة الأخرى لتحقيق المزيد من الإنجازات للمنتخب الجزائري في المستقبل.

مقالات ذات صلة

  • رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44
    يُلقّب بـ "كريم بن زيما في طور الصنع". يلعب غويري في مركز المهاجم، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

    أمين غويري في الدوري الفرنسي “كريم بن زيما في طور الصنع”

    18 مارس 2024 - 16:29
    مع تقدم سنّ أبرز مهاجمي المنتخب الوطني الجزائري، مثل إسلام سليماني وبغداد بونجاح، حان الوقت للبحث عن مواهب جديدة تُعزّز خط الهجوم. وفي هذا السياق، سأقدم لكم اليوم بعض المهاجمين من أصول جزائرية الذين يُقدمون عروضًا مميزة مع فرقهم في أوروبا، وهم: 1. محمد بن شيخ (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي ستراسبورغ في الدوري الفرنسي. لعب 3 مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم، سجل فيها هدفًا واحدًا. يلعب أيضًا مع الفريق الثاني لفئة أقل من 19 سنة. 2. إبراهيم مازا (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي هيرتا برلين في الدرجة الثانية الألمانية. عاد مؤخرًا من إصابة، ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول. سجل هدفًا واحدًا في الدوري. 3. يانيس صنهاجي (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع الفريق الثاني لنادي ريال بيتيس الإسباني. سجل 6 أهداف هذا الموسم في الدوري. 4. سفيان عاشور (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كالياري في الدوري الإيطالي. سجل 8 أهداف هذا الموسم، 7 منها في الدوري و1 في الكأس. 5. أمين مسوسة (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2004، يلعب مع نادي فيل فرانش في الدرجة الثالثة الفرنسية (معار من نادي ليل). لعب مباراتين مع الفريق الأول لنادي ليل، سجل فيهما هدفًا واحدًا. سجل 6 أهداف مع الفريق الثاني لنادي ليل. لعب 4 مباريات مع فيل فرانش، سجل فيها هدفًا واحدًا. 6. أمين شياخة (مهاجم - 17 سنة): من مواليد 2006، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كوبنهاغن الدنماركي. سجل 14 هدفًا هذا الموسم، 7 منها في دوري أبطال أوروبا للشباب و7 أخرى في الدوري الدنماركي للشباب. يُعدّ هؤلاء اللاعبون من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، ويمتلكون إمكانيات كبيرة لِتُعزّز هجوم المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل. وبدعمٍ من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وتوجيهٍ من الطاقم الفني الجديد، يُمكن لهؤلاء اللاعبين أن يُصبحوا نجومًا في سماء الكرة الجزائرية والعالمية.

    مهاجمون من أصول جزائرية يزخرون بالمواهب الصاعدة في أوروبا

    6 مارس 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز