دراجي : يوم الأحد ستنكشف تفاصيل غياب المهاجم غويري عن المنتخب - خدمة نيوز
تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار. وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته. وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه. من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة. ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة. وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب. وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.
5 يناير 2024 - 11:21

دراجي : يوم الأحد ستنكشف تفاصيل غياب المهاجم غويري عن المنتخب

تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 المقررة في كوت ديفوار.

وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه.

من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة.

ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة.

وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب.

وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يتخذ قرار جريئ قبل مبارتي غينيا و أوغندا

    18 مايو 2024 - 18:26
    *أثار لاعب كرة القدم الجزائري الشاب، أمين شياخة، الجدل حول إمكانية انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب.* *نشر شياخة، البالغ من العمر 18 عامًا، صورة على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يدعو الله، وقد لفّها العلم الجزائري، ممّا دفع العديد من المتابعين إلى تفسير ذلك على أنه إشارة إلى رغبته في تمثيل "الخضر".* *ولد شياخة في العاصمة الدانماركية كوبنهاغن عام 2006، من أسرة جزائرية مهاجرة، ويلعب حاليًا كمهاجم في صفوف منتخب الدانمارك لفئة أقل من 18 عامًا، ونادي كوبنهاغن لفئة أقل من 19 عامًا.* *يُقدم شياخة أداءً مميزًا مع نادي كوبنهاغن، حيث شارك في 24 مباراة خلال الموسم الحالي، وسجل 15 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.* *تُظهر مهارات شياخة وموهبته الكروية أنه لاعب واعد يُمكن أن يُعزّز صفوف المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل.* *ولكن، لم يصدر أي تصريح رسمي من شياخة أو من الاتحاد الجزائري لكرة القدم حول رغبته في الانضمام إلى "الخضر".* *يُشار إلى أن شياخة يملك الجنسية الجزائرية والدنماركية، ممّا يمنحه حرية الاختيار بين اللعب لأي من المنتخبين.* *يبقى ترقب قرار شياخة بخصوص مستقبله الدولي، فهل سيختار تمثيل بلده الأصلي الجزائر أم سيستمر مع منتخب الدانمارك؟

    هداف دوري أبطال أوروبا جديد المنتخب الوطني في تربص جوان

    18 مايو 2024 - 11:42
    ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز