بن شيخ : هذا اللاعب الوحيد الذي أعجبني .. وهذا سبب عدم خروج محرز - خدمة نيوز
المنتخب محرز
17 يناير 2024 - 19:23

بن شيخ : هذا اللاعب الوحيد الذي أعجبني .. وهذا سبب عدم خروج محرز

 أشاد المحلل الرياضي محمد بن شيخ بمستوى اللاعب ريان آيت نوري، ظهير أيسر المنتخب الوطني، في مباراة أنغولا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وقال بن شيخ في تصريحات صحفية: “آيت نوري هو اللاعب الوحيد الذي أعجبني في مباراة الجزائر وأنغولا، فقد تألق في الجانب الهجومي، وساهم في خلق عدة فرص للمنتخب الوطني”.

وأضاف بن شيخ: “آيت نوري لاعب شاب موهوب، ويمتلك إمكانيات كبيرة، ويشعر بأنه يريد أن يلعب ويساعد في الهجوم، رغم أنه ظهير أيسر”.

أجمع النقاد والمحللون الرياضيون في الجزائر على الوضعية السيئة التي ظهر عليها النجم رياض محرز، قائد المنتخب الوطني، في مباراة أنغولا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

واعتبر المحلل الرياضي محمد بن شيخ أن محرز كان النقطة السوداء في مباراة الجزائر وأنغولا، حيث لم يقدم أي شيء يذكر، ولم يتمكن من صناعة أي فرص أو تسجيل أي أهداف.

وقال بن شيخ في تصريحات صحفية: “محرز كان بعيدا عن مستواه المعهود في مباراة أنغولا، ولم يقدم أي شيء يذكر، بل كان سببا في بعض الخطايا التي ارتكبها المنتخب الجزائري”.

وأشار بن شيخ إلى أنه كان من المفترض على المدرب جمال بلماضي أن يغير محرز في الشوط الثاني، بسبب المردود السيئ الذي ظهر عليه، لكنه فضل الإبقاء عليه حتى نهاية المباراة.

من جانبه، قال المحلل الرياضي عرفات مزور إن محرز صحيح نجم وقطعة أساسية في المنتخب الوطني، لكن حينما لا يكون في يومه عليه أن يعود للدكة.

وقال مزور في تصريحات صحفية: “محرز لاعب كبير ونجم كبير، لكن حينما لا يكون في يومه عليه أن يعود للدكة، كما حدث في مباراة أنغولا”.

وأضاف مزور: “بلماضي يجب أن يكون أكثر جرأة في اتخاذ القرارات، وأن لا يتردد في تغيير اللاعبين الذين لا يقدمون المستوى المطلوب”.

وطالب النقاد والمحللون الرياضيون بلماضي بضرورة إعادة النظر في تشكيلة المنتخب الوطني، خاصة في خط الوسط والهجوم، ومنح الفرصة للاعبين الذين يقدمون مستوى جيدا.

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز