آيت نوري يزيد من متاعب بلماضي قبل كأس افريقيا 2024 - خدمة نيوز
ايت نوري بلماضي
3 يناير 2024 - 17:17

آيت نوري يزيد من متاعب بلماضي قبل كأس افريقيا 2024

غاب ريان آيت نوري، ظهير أيسر المنتخب الجزائري ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي، عن الحصة التدريبية المسائية للمنتخب الجزائري، أمس الثلاثاء، ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في العاصمة التوغولية لومي، استعدادًا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وجاء غياب آيت نوري بسبب معاناته من الزكام، حيث قرر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إراحته وإعفاءه من التدريبات إلى حين التعافي بشكل نهائي.

ويأمل بلماضي أن يتعافى آيت نوري سريعًا، حتى يكون حاضرًا في الحصص التدريبية المقبلة، ويتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب التوغولي الودية.

والمقررة يوم الجمعة المقبل، وهي المواجهة التي يعول عليها مدرب الخضر كثيرًا من أجل اختبار جاهزية لاعبيه قبل أيام قليلة عن انطلاق كأس أمم أفريقيا.

يعد ريان آيت نوري أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الجزائري، حيث يمتلك إمكانيات فنية عالية، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وقدم آيت نوري مستويات مميزة هذا الموسم مع نادي وولفرهامبتون، حيث يشارك اساسيا مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

ويأمل بلماضي أن يكون آيت نوري جاهزًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024، حيث يعد من العناصر المهمة في تشكيلة المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز