مدرب تونس السابق : الجزائر الأبرز للتويج بكأس افريقيا 2024 - خدمة نيوز
مدرب تونس منذر المنتخب الجزائري كاس افريقيا 2024
26 ديسمبر 2023 - 19:37

مدرب تونس السابق : الجزائر الأبرز للتويج بكأس افريقيا 2024

رشح ،منذر الكبير، المدرب السابق لمنتخب تونس، المنتخب الجزائري ليكون من أبرز المرشحين للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2024، التي ستقام في كوت ديفوار، بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

وحذر مدرب تونس سابقا ، من توهج المنتخب الجزائري بفعل التشكيلة التي يملكها الناخب الوطني جمال بلماضي وحتى البدائل المتوفرة .

وأضاف الكبير، في تصريحات لقناة “الشمس” المصرية، أن المنتخبات الأربعة التالية مرشحة بقوة للتواجد في المربع الذهبي للبطولة: مصر، المغرب، تونس، والجزائر.

وتحدث الكبير عن منتخب مصر، واصفا إياه بأنه “قوي للغاية ويملك لاعبين كبار”، كما أثنى على منتخب المغرب، الذي قال إنه “قدم أداءً مميزا في كأس العالم الأخيرة”، بالإضافة إلى منتخبي تونس والجزائر.

وشدد الكبير على أن المنتخب الذي سيفوز بكأس أمم إفريقيا 2024 يجب أن يكون “جاهزا جيدا على المستوى الذهني والاستعدادي، وأن يكون لديه أسلوب لعب يعتمد على التحكم في الكرة، وقوي في التحولات”.

وكان منذر انتقد في كير من الأحيان الممارسات التي يتعرض لها المنتخبات في افريقيا من كواليس و تحكيم .

وكانت المباراة التي جمعت تونس و مالي في كان الكاميرون الصورة ضربت مصداقية الكاف .

بعد أن قام الحكم بانهاء المباراة قبل وقتها الرسمي ثم عاد ليترجى الفريقان للدخول للملعب و اكمال المباراة.

مقالات ذات صلة

  • بوروسيا دورتموند يضع مهاجم الخضر أمين غويري على راداره

    26 يونيو 2024 - 12:38
    كشف الإعلامي الجزائري أمين بن شبير، في مداخلة على تلفزيون الهداف، عن تفاصيل مثيرة تُشير إلى وجود صراعات وتجاوزات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

    هذا ما حدث بين رئيس الكاف و روراوة .. ولهذا السبب يكره الجزائر

    26 يونيو 2024 - 09:16
    يبلغ جيغو من العمر 30 عامًا، وهو من أصول جزائرية من جهة الأم، حيث تنحدر من ولاية سطيف شرقي البلاد. 

    بيتكوفيتش يعثر على لاعبه لحل لمشكلة الدفاع من أولمبيك مارسيليا

    25 يونيو 2024 - 16:00
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    زفان ينقلب على بلماضي ويُثمن عمل بيتكوفيتش في المنتخب الوطني

    25 يونيو 2024 - 10:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز