هذا ما حدث بين رئيس الكاف و روراوة .. ولهذا السبب يكره الجزائر - خدمة نيوز
كشف الإعلامي الجزائري أمين بن شبير، في مداخلة على تلفزيون الهداف، عن تفاصيل مثيرة تُشير إلى وجود صراعات وتجاوزات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).
26 يونيو 2024 - 09:16

هذا ما حدث بين رئيس الكاف و روراوة .. ولهذا السبب يكره الجزائر

كشف الإعلامي الجزائري أمين بن شبير، في مداخلة على تلفزيون الهداف، عن تفاصيل مثيرة تُشير إلى وجود صراعات وتجاوزات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

اتّهم بن شبير “الكاف” بأنها رهينة عصابة، وأنّ الدول تُمنح شرف تنظيم البطولات الكبرى مقابل دفع مبالغ مالية كبيرة.

زوّد بن شبير روايته بتفاصيل حول “كره” رئيس الكاف السابق، أحمد أحمد، للجزائر، مشيرًا إلى أنّ أحمد سعى جاهداً لعرقلة كرة القدم الجزائرية، حتى على مستوى المنتخب الوطني.

يرجّح بن شبير أنّ دافع أحمد أحمد لِمحاربة الكرة الجزائرية يعود إلى دعم رئيس الفاف السابق، محمد روراوة، لِمنافسه عيسى حياتو في انتخابات رئاسة “الكاف”.

يُفسر بن شبير سلوك أحمد أحمد بِأنّه كان ينتقم من الجزائر “كرويًا ورياضيًا”، بسبب موقف روراوة الداعم لِحياتو.

مقالات ذات صلة

  • راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو صفقة قندوسي

    صفقة و راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو لـ ” قندوسي”

    29 يونيو 2024 - 15:16
    بدأ مهاجم وهداف جمعية الشلف "إيـفرا أغـبـانـيـو" تحضيراته للموسم القادم من مسقط رأسه بدولة الطوغو، حاملًا قميص المنتخب الجزائري. أثار هذا التصرف اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد عن مشاعرهم تجاهه. فمن ناحية، اعتبر بعض المعلقين أنّ هذا التصرف يُجسّد حبّ أغـبـانـيـو الشديد للجزائر، وربطه بالمشاعر الجياشة التي يكنها له أنصار جمعية الشلف من حبّ واحترام. في حين رأى البعض الآخر في خرجة اللاعب إشارةً إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، للتأكيد على قدراته وإمكانياته في تمثيل المنتخب الجزائري، في حال تمّ تغيير جنسيته الرياضية. ولكن، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإنّ هذا الأمر غير ممكن، حيث لا يُسمح للاعب بتمثيل منتخب آخر بعد أن لعب مع منتخب بلاده الأصلي، وهو ما ينطبق على أغـبـانـيـو الذي سبق له تمثيل منتخب الطوغو في فئة الأكابر. وعلى الرغم من عدم إمكانية تمثيله للجزائر رسميًا، إلا أنّ إيـفرا أغـبـانـيـو يُواصل إظهار حبّه وتعلقه بالجزائر، سواء داخل الملعب أو خارجه، ممّا يجعله لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير الجزائرية. ويُنتظر أنّ يعود أغـبـانـيـو إلى الجزائر قريبًا للانضمام إلى ناديه جمعية الشلف، والتحضير للموسم الجديد، حيث يُمني النفس بتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه.

    مهاجم الطوغو”إيـفرا أغـبـانـيـو” يستهل تحضيراته بقميص الخضر

    28 يونيو 2024 - 18:02
    ريان آيت نوري يقترب أكثر من نادي ليفربول

    قريبا .. آيت نوري في ليفربول بقيمة 35 مليون يورو

    28 يونيو 2024 - 14:50
    تسببت هزيمة المنتخب الوطني الجزائري أمام غينيا في تراجع تصنيف الفيفا للمنتخبات لشهر جوان 2024

    الفاف يعلن عن تواريخ مباريات الخضر في تصفيات “كان 2025”

    28 يونيو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز