مباراة الجزائر وبوركينافاسو كاس افريقيا 2024
4 ديسمبر 2023 - 20:18

مباراة الجزائر و بوركينافاسو كاس افريقيا 2024 التوقيت و القنوات

تفاصيل مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينافاسو كاس افريقيا 2024 التوقيت و القنوات الناقلة يوم السبت 20 جانفي 2024 على الساعة 15.00سا بتوقيت الجزائر.

تصنف الجزائر على أنها المرشحة الأبرز للفوز بكأس أمم إفريقيا 2024، حيث تمتلك فريقًا قويًا يضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل رياض محرز، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح.

  • المنافسة: كأس الأمم الأفريقية 2024
  • الجولة: الثانية
  • التاريخ: السبت 20 جانفي 2024
  • الوقت: 15:00 بتوقيت الجزائر
  • الملعب: ملعب السلام، بواكي، ساحل العاج
  • البث: قنوات beIN Sports

حارس المرمى: اندي ماندريا
الدفاع: رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، ايت نوري، يوسف عطال
الوسط: عوار، إسماعيل بن ناصر، زروقي
الهجوم: رياض محرز، امين غوري، بغداد بونجاح

حارس المرمى: إسماعيل غويتا
الدفاع: ستيفن سنجاري، عبد الله سيكيرو، إسماعيل غويتا، أداما ترافوري
الوسط: إيمانويل لياو، إسماعيل سانغاريه، موسى كوناتي
الهجوم: إسماعيلا ساو، أليو ديانغ، ساديو سيمبوري

تُعد مباراة الجزائر وبوركينافاسو من المباريات المهمة في المجموعة الرابعة من كأس الأمم الأفريقية 2024، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى دور المجموعات.

تمتلك الجزائر تشكيلة قوية تضم لاعبين على مستوى رفيع، مثل رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، ورامي بن سبعيني. كما يتمتع المنتخب الجزائري بخبرة كبيرة في هذه البطولة، حيث فاز بها مرتين في تاريخه.

أما بوركينافاسو، فهي تمتلك أيضاً تشكيلة جيدة تضم لاعبين على مستوى عالٍ، مثل إسماعيلا ساو، أليو ديانغ، وساديو سيمبوري. كما يتمتع المنتخب البوركيني بروح قتالية عالية، مما يجعله منافسًا قويًا لأي فريق.

سيناريو الفوز الجزائري: يمتلك منتخب الجزائر الأفضلية في هذه المباراة، حيث يتمتع بلاعبين أكثر خبرة ومهارات من منتخب بوركينافاسو. ويتوقع أن يفرض منتخب الجزائر سيطرته على المباراة، ويسجل عدة أهداف، ويحقق الفوز بنتيجة كبيرة.


سيناريو التعادل: من الممكن أن ينتهي اللقاء بالتعادل، حيث يمتلك منتخب بوركينافاسو بعض القدرات التي يمكن أن تفاجئ منتخب الجزائر.


سيناريو الفوز البوركيني: من الممكن أن يفاجئ منتخب بوركينافاسو الجميع، ويحقق الفوز على منتخب الجزائر. ولكن هذا السيناريو مستبعد، حيث يتوقع أن يفوز منتخب الجزائر في هذه المباراة.

في النهاية، تُعد مباراة الجزائر وبوركينافاسو من المباريات المتكافئة، والتي يمكن أن تنتهي بأي نتيجة.

مقالات ذات صلة

  • السيدة الأولى في كوت ديفوار دومينيك نوفيان الحدث، في نهائيات كأس أمم إفريقيا

    السيدة الأولى في كوت ديفوار: قصة امرأة من قسنطينة إلى عرش “الفيلة”

    15 فبراير 2024 - 11:37
    كشفت تقارير صحفية عن توجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من أجل تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 التي فاز بتنظيمها المغرب. وبحسب ذات المصادر، فإن ملاعب المغرب غير جاهزة لاحتضان هذا الحدث، ويتطلب وقتًا إضافيًا يزيد عن سنتين أو أكثر لأن تكون الملاعب جاهزة. وهذا الأمر يضع الكاف في حرج كبير، ويؤكد أن هيئة موتسيبي مختطفة من قبل بعض العصبة الفاسدة من المكتب التنفيذي.

    المغرب يضغط لتأخير موعد كأس أمم إفريقيا 2025

    6 فبراير 2024 - 19:43
    مصطفى غربال الحكم الجزائري

    تعيين الحكم الحزائري مصطفى غربال في نهائي كأس افريقيا 2024

    6 فبراير 2024 - 10:53
    أظهر الحكم الجزائري مصطفى غربال مهارات تحكيمية عالية خلال إدارة مباراة غينيا كوناكري وجمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم 2024. وأثبت غربال قدرته على إدارة المباريات الحاسمة بحنكة وهدوء، حيث احتسب ضربة جزاء لصالح غينيا في الشوط الأول بثبات و رزانة. ولم يتردد غربال في اللجوء لتقنية الفيديو "الفار" للتأكد من صحة قراره، مما أكد على دقة احتسابه للضربة. ونال غربال ثناءً واسعًا من قبل المتابعين والخبراء على أدائه المتميز في المباراة، حيث اعتبروه مثالًا للحكم القادر على إدارة المباريات الكبرى بنجاح. ويُعدّ هذا الأداء المُتميز إنجازًا جديدًا للحكم الجزائري مصطفى غربال، ويُؤكد على مكانته كأحد أفضل الحكام في إفريقيا.

    أداء مُتميز للحكم الجزائري مصطفى غربال في ربع نهائي كأس إفريقيا 2024

    3 فبراير 2024 - 08:21

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز