بلماضي يختار أفضل الأسماء المتاحة ويحقق الإجماع تقريبا قبل الكان، ليضمن التحضير للحدث القاري الكبير في أفضل الظروف. اختيار بن بوط مكان زغبة وإعادة مبولحي: قرار رائع! استدعاء بلعيد كحل إضافي في محور الدفاع مُستحقّ. وسط ميدان متكامل بعودة بن ناصر وتواجد بن طالب، بوداوي، زروقي، فغولي وعوار، ما يتيح خيارات أوسع، وامكانية اللعب بثنائي ارتكاز أو ثلاثية الخطة المعتادة، 4-3-3. بلايلي يعود كما كان متوقعا، إلى جانب الأسماء الهجومية التي سجلت حضورها في التربصات الأخيرة. ✅ قائمة ثرية وخيارات منطقية تبعث على التفاؤل، في انتظار قائمة الأساسيين والخطة المعتمدة، في تحد جديد وصعب للناخب الوطني، بالنظر إلى الزخم الرهيب على مستوى التشكيلة.
29 ديسمبر 2023 - 22:16

بلماضي يعلن قائمة المنتخب الوطني الجزائري 2024 CAN

أعلن اليوم الناخب الوطني جمال بلماضي عن قائمة المنتخب الوطني الجزائري الرسمية للمشاركة في كأس افريقيا 2024 كوت ديفوار.

وجاءت القائمة على النحو الآتي :

حراسة المرمى : مبولحي ، مانديا ، و بن بوط .

الدفاع : عطال ، قيطون ، آيت نوري ،لعروسي ، ماندي ، توبة ، بن سبعيني ، توقاي ، بلعيد.

وسط الميدان : بن طالب ، فيغولي ، عوار ،شعيبي ، زروقي، بوداوي ، بن ناصر.

الهجوم : محرز ، سليماني ، بونجاح ، بلايلي ، غويري، عمورة ، وناس.

بلماضي يختار أفضل الأسماء المتاحة ويحقق الإجماع تقريبا قبل الكان 2024 ، ليضمن التحضير للحدث القاري الكبير في أفضل الظروف.
اختيار بن بوط مكان زغبة وإعادة مبولحي: قرار رائع!.


استدعاء بلعيد كحل إضافي في محور الدفاع مُستحقّ.
وسط ميدان متكامل بعودة بن ناصر وتواجد بن طالب، بوداوي، زروقي، فغولي وعوار، ما يتيح خيارات أوسع، وامكانية اللعب بثنائي ارتكاز أو ثلاثية الخطة المعتادة، 4-3-3.


بلايلي يعود كما كان متوقعا، إلى جانب الأسماء الهجومية التي سجلت حضورها في التربصات الأخيرة.

قائمة ثرية وخيارات منطقية تبعث على التفاؤل، في انتظار قائمة الأساسيين والخطة المعتمدة، في تحد جديد وصعب للناخب الوطني، بالنظر إلى الزخم الرهيب على مستوى التشكيلة.

مقالات ذات صلة

  • السيدة الأولى في كوت ديفوار دومينيك نوفيان الحدث، في نهائيات كأس أمم إفريقيا

    السيدة الأولى في كوت ديفوار: قصة امرأة من قسنطينة إلى عرش “الفيلة”

    15 فبراير 2024 - 11:37
    كشفت تقارير صحفية عن توجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من أجل تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 التي فاز بتنظيمها المغرب. وبحسب ذات المصادر، فإن ملاعب المغرب غير جاهزة لاحتضان هذا الحدث، ويتطلب وقتًا إضافيًا يزيد عن سنتين أو أكثر لأن تكون الملاعب جاهزة. وهذا الأمر يضع الكاف في حرج كبير، ويؤكد أن هيئة موتسيبي مختطفة من قبل بعض العصبة الفاسدة من المكتب التنفيذي.

    المغرب يضغط لتأخير موعد كأس أمم إفريقيا 2025

    6 فبراير 2024 - 19:43
    مصطفى غربال الحكم الجزائري

    تعيين الحكم الحزائري مصطفى غربال في نهائي كأس افريقيا 2024

    6 فبراير 2024 - 10:53
    أظهر الحكم الجزائري مصطفى غربال مهارات تحكيمية عالية خلال إدارة مباراة غينيا كوناكري وجمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم 2024. وأثبت غربال قدرته على إدارة المباريات الحاسمة بحنكة وهدوء، حيث احتسب ضربة جزاء لصالح غينيا في الشوط الأول بثبات و رزانة. ولم يتردد غربال في اللجوء لتقنية الفيديو "الفار" للتأكد من صحة قراره، مما أكد على دقة احتسابه للضربة. ونال غربال ثناءً واسعًا من قبل المتابعين والخبراء على أدائه المتميز في المباراة، حيث اعتبروه مثالًا للحكم القادر على إدارة المباريات الكبرى بنجاح. ويُعدّ هذا الأداء المُتميز إنجازًا جديدًا للحكم الجزائري مصطفى غربال، ويُؤكد على مكانته كأحد أفضل الحكام في إفريقيا.

    أداء مُتميز للحكم الجزائري مصطفى غربال في ربع نهائي كأس إفريقيا 2024

    3 فبراير 2024 - 08:21

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز