الغارديان: مسلم أناتوف ضمن أفضل 60 موهبة شابة في كرة القدم العالمية - خدمة نيوز
14 أكتوبر 2023 - 08:32

الغارديان: مسلم أناتوف ضمن أفضل 60 موهبة شابة في كرة القدم العالمية

دخل المهاجم الجزائري لمولودية الجزائر، مسلم اناتوف، مؤخرا، القائمة المرموقة لأفضل 60 موهبة شابة، التي أعدتها صحيفة “الغارديان” البريطانية الشهيرة. اناتوف، الذي لا يمثل مولودية الجزائر فحسب، بل يمثل أيضًا المنتخب الوطني لأقل من 17 عامًا، هو الموهبة الجزائرية الوحيدة التي تظهر في هذه القائمة الحصرية، إلى جانب المواهب الشابة من أمريكا الجنوبية وأوروبا.


وفي هذه التشكيلة الرائعة نجد لاعبين استثنائيين مثل كاوا إلياس لاعب فلومينينسي وإندريك وفيكتور ريس ولوي جيلهيرمي لاعب بالميراس البرازيلي وكلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت وجيانلوكا بريستياني لاعب فيليز سارسفيلد الأرجنتيني وباريس برونر لاعب بوروسيا دورتموند ونوح دارفيتش. من برشلونة في ألمانيا، وكذلك ماتيا مانيني من روما وسيموني بافوندي من أودينيزي في إيطاليا.

الغارديان: مسلم اناتوف في قائمة الـ60 الأوائل


اناتوف، أصله من تندوف، برز بموهبته الاستثنائية وسط هذه المنافسة الشرسة، مما أكسبه هذا الاعتراف الدولي. إنه ليس نقطة قوة لفريقه فحسب، بل هو أيضا مثال على ثراء المواهب الجزائرية في عالم كرة القدم.

علاوة على ذلك، فإن عناتوف ليس الممثل الوحيد للقارة الأفريقية في هذه القائمة الحصرية. وتميزت أربعة مواهب أفريقية شابة أخرى إلى جانب اناتوف. ساليو باه من سيراليون الذي يلعب لفريق سنترال باراد، وإيمانويل ميشيل من نيجيريا الذي يلعب في نادي سيمويبن، وعبد الحميد آيت بودلال من المغرب وهو عضو في أكاديمية محمد السادس، وأخيرا عثمان كامارا من بوركينا فاسو. الذي يرتدي ألوان نادي Rahimo FC، تم الاعتراف بهم جميعًا لإمكانياتهم الاستثنائية في عالم كرة القدم.

ويشهد هذا الاعتراف الدولي بالمواهب الأفريقية الشابة، بما في ذلك اناتوف، على تنوع وجودة كرة القدم في القارة. ولا يمثل هؤلاء اللاعبون أممهم على المسرح العالمي فحسب، بل يلهمون أيضًا الأجيال القادمة في أفريقيا وخارجها.

تهانينا لـ أناتوف وجميع المواهب الأفريقية الشابة الأخرى الذين تم تكريمهم في هذه القائمة الحصرية، مما يثبت أن القارة الأفريقية هي مرتع للمواهب في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز