13 مارس 2023 - 13:51

صحيفة ليكيب الفرنسية .. بوعناني اختار رسميا الجزائر

صحيفة “ليكيب” الفرنسية قامت منذ قليل بـ نشر خبر جميل، وفي أسطره تأكيد واضح بأن الموهوب بدر الدين بوعناني جناح “نيس”، قد قرر بشكل نهائي تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، وأن خريج أكاديمية “ليل” الذي ولد في 8 ديسمبر 2004 قد حسم قراره بخصوص مشواره الدولي .

ذات المصدر أكد بأن اللاعب الذي يعتبر رياض محرز قدوة له، ويريد أن يحقق ما حققه قائد محاربي الصحراء، قد إقتنع بعد مناقشات طويلة بكلام الكوتش جمال بلماضي، والمشروع الذي يخطط لتنفيذه خلال الفترة المقبلة، كما كان للثنائي يوسف عطال وهشام بوداوي تأثير في إتخاذه لهذا القرار، دون نسيان والده الذي كان حارسا سابقا في وداد تلمسان .

وأضافت بأن “بوعناني” الذي لعب مع المنتخب الفرنسي تحت 16 و18 و19 سنة، وكان ينظر له في فرنسا على أنه واحد من أفضل وأقوى المواهب في جيله، وقد أظهر بعضا من ذلك مع فريقه الذي شارك معه في 8 مباريات بالدوري الفرنسي قدم فيها 3 تمريرات حاسمة، لن يكون الأمر مفاجئا إذا ما تواجد في التربص المقبل للخضر، وحضر في مباراتي النيجر يومي 23 و27 مارس الحالي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا .

تدعيم المنتخب الوطني بأهم المواهب أمر ضروري .

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز مساعدًا لبيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    نبيل نغيز مساعدًا للمدرب بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    29 فبراير 2024 - 13:08
    المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيشرف رسميا على تدريب المنتخب الوطني 🔴المدرب الجديد للخضر سيحل بالجزائر يوم الأحد المقبل و ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين

    رسميا بيتكوفيتش مدربا للمنتخب الجزائر

    29 فبراير 2024 - 12:54

    الجزائرية فايزة العماري التي أرغمت ريال مدريد بالصفقة

    28 فبراير 2024 - 21:16
    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    28 فبراير 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز