أدلى الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي بتصريحات إعلامية من جامعة ولاية الجلفة، بعد تنشيطه ندوة موسعة بعنوان: “مؤثرو الإعلام الرياضي وصناعة الرأي العام حول القضية الفلسطينية”. وتحدث دراجي، في جانب من تصريحاته، عن انتقاد بعض الصحفيين للناخب الوطني جمال بلماضي والمنتخب الجزائري، المقبل على خوض كأس أمم إفريقيا 2023. وساند دراجي فئة المنتقدين، قائلاً بأنه لا يوافق من يقول بأنهم لم يدعوا المنتخب الجزائري يعمل، مضيفاً أنه يتحدث عن الإعلام بصفة عامة دون تخصيص أو ذكر اسم أي إعلامي أو وسيلة إعلامية. وتابع المتحدث أنه مثلما اللاعب أو المدرب أو رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يحب المنتخب الجزائري، فهنالك إعلاميين يحبون منتخب بلدهم أيضاً. واعتبر حفيظ دراجي أن القول بمحاولة تكسير كتيبة “الخضر”، هو تشكيك في نوايا أولئك الإعلاميين، معتبراً أن الأمر يقتصر على وجود نية تأدية واجب مهني وإعلامي وتوجيه رسالة إلى الجماهير. ودعا خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري إلى تجاوز الأمر، قائلاً: “عندما أنتقد المدرب أو انتقد خياراته فأنا لا أكرهك ولا أريد لك الشر، لا بالعكس نريد أن نحسن من الأمور”. وقال حفيظ دراجي إنه من الضروري أن ندع الناس تدلي برأيها، بما أنهم في بلد حرية، ويحق لأي كان انتقاد الرئيس أو الوزير الأول بالأخلاق وبالأدب اللازمين، على حد قوله. وفي إشارة ضمنية إلى رفض جمال بلماضي للانتقادات، قال دراجي إن أي شخص لا يمكنه إكمال واجبه مئة بالمئة، فلذلك يجب عليه تقبل النقد، كما أنه لا يمكن أن يكسب الشخص قلوب الجميع. وأردف مذيع القناة القطرية، أنه يجب على الجميع تقبل النقد، لأنه لا يعتقد بوجود شخص يحب الشر للمنتخب أو للاعبين أو للمدرب، داعياً في الختام إلى عدم التركيز على مثل تلك الأمور وتجاوزها.
24 مارس 2023 - 21:33

دراجي يقصف بلماضي بسبب جديد لاعبي المنتخب الوطني

ردّ معلق قنوات “بي إن سبورتس” حفيظ دراجي بقوة على التصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني جمال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة النيجر.

واستغل الإعلامي حفيظ دراجي المباراة التصفوية التي علق عليها من أجل الرد على بعض الحقائق.

وقال حفيظ بأن هناك أرمادة من اللاعبين سبق لهم وأن قاموا بتفضيل المنتخب الجزائري على فرنسا في وقت من الأوقات.

وأضاف بلماضي قائلا بأن كل من نصر الدين كراوش ورياض بودبوز ونبيل بن طالب سبق لهم وأن رفضوا دعوة المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة عكس ما أثير في المؤتمر الصحفي الذي نشطه الناخب الوطني جمال بلماضي.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد لمح في وقت من الأوقات إلى أنها المرة الأولى التي يقوم فيها مزدوجو الجنسية باختيار المنتخب الجزائري على حساب فرنسا في فئة أقل من 23 سنة.

وتابع دراجي كلامه قائلا:” التحاق اللاعبين الجدد من مزدوجي الجنسية بالمنتخب لا يعني بأنهم متميزون كلهم، ومع مرور الوقت سيتضح من هو قادر على حمل قميص المنتخب الجزائري”.

ورد معلق القناة القطرية بطريقة غير مباشرة على الناخب الوطني جمال بلماضي بعد المهمة الصعبة التي لقيها المنتخب الجزائري أمام النيجر في ملعب نيلسون مانديلا.

وقال دراجي في هذا الصدد:” الآن ينبغي علينا التركيز على العمل الفني وتصليح ما يمكن إصلاحه في صفوف المنتخب الجزائري بدل الدخول في نزاعات هامشية لا جدوى منها”.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز