26 مارس 2023 - 18:48

بلماضي ينزعج من رنين هواتف الصحافيين ويغادر بشكل مفاجئ !

غادر المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، غاضبًا إلى مطار الجزائر الدولي، اليوم الأحد 26 مارس/ آذار، نحو العاصمة التونسية؛ استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها بداية العام المقبل بكوت ديفوار.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجر، يوم الإثنين 27 مارس، على ملعب حمادي العقربي (رادس) بتونس، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “كان 2023″، وهو يبحث عن تسجيل فوزه الرابع على التوالي لحسم صدارة المجموعة السادسة والتأهل قبل جولتين من اختتام التصفيات.

وظهر جمال بلماضي في قمة الغضب عندما كان يتحدث إلى وسائل الإعلام الحاضرة في مطار الجزائر الدولي، لتغطية رحلة “الخضر” نحو تونس، بسبب بعض الملاحظات التي أطلقها بخصوص استعمال بعض الصحفيين لهواتفهم النقالة في أثناء الحديث إليه.

واكتفى بلماضي بتصريحات مقتضبة ولمدة دقيقتين فقط، قبل أن يقطع حديثه إلى وسائل الإعلام ويغادر غاضبًا.

ودائمًا ما كان جمال بلماضي يدخل في جدال مع وسائل الإعلام الجزائرية، بسبب عدم احترام بعض ممثليها لبعض القواعد التي يحرص المدرب على فرضها خلال خرجاته الإعلامية، وفي مقدمتها المؤتمرات الصحفية الرسمية.

ولعل أبرزها ضرورة عدم استعمال الهواتف النقالة والمطالبة بعدم تشغيلها، وبرز بلماضي في العديد من المرات بتصريحات قوية وملاحظات قاسية بسبب خروج بعض الإعلاميين عن هذه القواعد.

وقال بلماضي لوسائل الإعلام (قبل مغادرته غاضبًا)، ردًّا على سؤال متعلق بمواجهة النيجر في تونس: “أعود وأكرر رغم أن بعضهم لا يريد فهم ذلك أو يتجاهله.. لا توجد مباريات سهلة في أفريقيا حاليًا.. بعد مواجهتنا مع النيجر، فازت غانا بصعوبة على أنغولا”.

وتابع: “كما أن الكاميرون تعادلت مع ناميبيا ونيجيريا خسرت على أرضها”، وأوضح: “لا توجد الآن مباريات سهلة لأن كل المنتخبات الأفريقية تطورت، وبات الاعتماد على التكنولوجيا عاملًا يسهل عليها التحضير لكل المباريات”.

وأردف: “يجب العمل بتفان وتحضير المباريات بجدية كبيرة.. نحن نحترم كل المنتخبات، خلال آخر مؤتمر صحفي لي كان 95 بالمئة من حديثي عن الوافدين الجدد ولم نقل أي كلمة عن النيجر”، وختم: “علينا التحلي بالتواضع”.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز