بلماضي ينزعج من رنين هواتف الصحافيين ويغادر بشكل مفاجئ ! - خدمة نيوز
26 مارس 2023 - 18:48

بلماضي ينزعج من رنين هواتف الصحافيين ويغادر بشكل مفاجئ !

غادر المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، غاضبًا إلى مطار الجزائر الدولي، اليوم الأحد 26 مارس/ آذار، نحو العاصمة التونسية؛ استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها بداية العام المقبل بكوت ديفوار.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجر، يوم الإثنين 27 مارس، على ملعب حمادي العقربي (رادس) بتونس، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “كان 2023″، وهو يبحث عن تسجيل فوزه الرابع على التوالي لحسم صدارة المجموعة السادسة والتأهل قبل جولتين من اختتام التصفيات.

وظهر جمال بلماضي في قمة الغضب عندما كان يتحدث إلى وسائل الإعلام الحاضرة في مطار الجزائر الدولي، لتغطية رحلة “الخضر” نحو تونس، بسبب بعض الملاحظات التي أطلقها بخصوص استعمال بعض الصحفيين لهواتفهم النقالة في أثناء الحديث إليه.

واكتفى بلماضي بتصريحات مقتضبة ولمدة دقيقتين فقط، قبل أن يقطع حديثه إلى وسائل الإعلام ويغادر غاضبًا.

ودائمًا ما كان جمال بلماضي يدخل في جدال مع وسائل الإعلام الجزائرية، بسبب عدم احترام بعض ممثليها لبعض القواعد التي يحرص المدرب على فرضها خلال خرجاته الإعلامية، وفي مقدمتها المؤتمرات الصحفية الرسمية.

ولعل أبرزها ضرورة عدم استعمال الهواتف النقالة والمطالبة بعدم تشغيلها، وبرز بلماضي في العديد من المرات بتصريحات قوية وملاحظات قاسية بسبب خروج بعض الإعلاميين عن هذه القواعد.

وقال بلماضي لوسائل الإعلام (قبل مغادرته غاضبًا)، ردًّا على سؤال متعلق بمواجهة النيجر في تونس: “أعود وأكرر رغم أن بعضهم لا يريد فهم ذلك أو يتجاهله.. لا توجد مباريات سهلة في أفريقيا حاليًا.. بعد مواجهتنا مع النيجر، فازت غانا بصعوبة على أنغولا”.

وتابع: “كما أن الكاميرون تعادلت مع ناميبيا ونيجيريا خسرت على أرضها”، وأوضح: “لا توجد الآن مباريات سهلة لأن كل المنتخبات الأفريقية تطورت، وبات الاعتماد على التكنولوجيا عاملًا يسهل عليها التحضير لكل المباريات”.

وأردف: “يجب العمل بتفان وتحضير المباريات بجدية كبيرة.. نحن نحترم كل المنتخبات، خلال آخر مؤتمر صحفي لي كان 95 بالمئة من حديثي عن الوافدين الجدد ولم نقل أي كلمة عن النيجر”، وختم: “علينا التحلي بالتواضع”.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز