16 مارس 2023 - 08:35

بلايلي يرد على اشاعة طرده من المنتخب الوطني

قال اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي إنه سيحضر وقائع مواجهتَي “الخضر” والنيجر.وتُجرى هاتان المقابلتان في الـ 23 والـ 27 من مارس الحالي، بِرسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

وأوضح بلايلي أنه سيعمل كلّ ما في وسعه رفقة زملائه في المنتخب الوطني، لِحصد كامل نقاط مواجهتَي النيجر. وذلك في ظهور له عبر شريط فيديو مُتداول.

وزعمت بعض الأوساط في الأيّام القليلة الماضية، بِأن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي سيستغني في مواجهتَي النيجر عن بعض اللاعبين الذين ينتمون إلى “الحرس القديم”.

من أجل اختبار زملاء لهم جدد، أو لم تُمنح لهم الفرصة كثيرا في محطّات سابقة، أو حتّى كنوع من العقوبة (انضباط/ تكتيك..). وعدّدت اسم يوسف بلايلي متوسط ميدان هجوم نادي أجاكسيو الفرنسي.

وكان يوسف بلايلي قد شارك أساسيا في آخر مباراة لـ “محاربي الصّحراء”، وحملت طابعا ودّيا أمام المُضيّف السويدي في الـ 19 من نوفمبر الماضي. قبل أن يُستبدل بِالمهاجم سعيد بن رحمة في الدقيقة الـ 77.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز