لم يتبقى الكثير على نهاية قصة حارس منتخب الجزائر الأول رايس مبولحي مع الخضر في رحلة المشاركة معه في مختلف المنافسات.
25 فبراير 2023 - 13:44

بلماضي يتخلى رسميا عن مبولحي ويستدعي خليفته لأول مرة

تتجه النية لدى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، للاستعانة بورقة جديدة في مركز حراسة المرمى تحسبا للمواجهتين أمام النيجر، المقررتين لشهر مارس، والمندرجتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويتعلق الأمر بحارس المرمى ألكسيس قندوز الذي تألق بشكل خاص مع “محاربي الصحراء” خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين التي احتضنتها مؤخرا الجزائر.

وكان نجم شباب بلوزداد حافظ على نظافة شباكه خلال المباريات ال5 التي شارك فيها في المسابقة ليحقق إنجازا غير مسبوق في ثاني أقوى بطولة على مستوى القارة الإفريقية.

الدعوة المنتظرة لألكسيس قندوز تأتي في سياق بحث جمال بلماضي عن خليفة لحارس المرمى الحالي لمنتخب الجزائر، رايس مبولحي، الذي قد يضع حدا لمسيرته الكروية في أعقاب بطولة أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية العام المقبل.

ورغم تقدمه في السن (36 عاما)، تألق الأخير خلال مشاركاته الأخيرة مع “الخضر”، وبصفة خاصة خلال المواجهة الودية أمام السويد التي قام فيها بعدة تصديات حاسمة.

ويجدر التذكير إلى أن ألكسيس قندوز بدأ مسيرته الكروية في فرنسا مع نادي سانت إيتيان، قبل أن ينتقل للدوري الجزائري عام 2020 من بوابة نادي اتحاد العاصمة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز