بوقرة يتلقى تحذيرا من أمر خطير قبل مباراة النهائي أمام السنغال - خدمة نيوز
2 فبراير 2023 - 17:51

بوقرة يتلقى تحذيرا من أمر خطير قبل مباراة النهائي أمام السنغال

جاء تأهل المنتخب الجزائري لنهائي منافسة “شان” الجزائر 2022، بعد اكتساح أشبال مجيد بوقرة منافسهم النيجر، بخماسية نظيفة في محطة المربع الذهبي، يوم أمس الثلاثاء، بملعب وهران الجديد.

ورغم النتيجة العريضة التي حققها رفاق المهاجم محيوص، وجه نجم كتيبة “الخضر” السابق رفيق صايفي، رسالة تحذير مباشرة للناخب الوطني مجيد بوقرة.

ومن خلال أستوديو تحليلي لمباراة الجزائر والنيجر، على قنوات “بين سبورت”، طالب صايفي زميله السابق في المنتخب الجزائري وطاقمه الفني الحالي، بالحذر من سيناريو المواجهة المقبلة أمام السنغال.

وقال المهاجم الدولي السابق، إنه على المدرب الوطني مجيد بوقرة، وطاقمه الفني ولاعبي المنتخب الجزائري المحلي، نسيان الانتصار الكاسح على النيجر، في نصف نهائي “شان” الجزائر 2022.

وتابع محلل قنوات “بين سبورت”، أنه يجب على بوقرة وأشباله التركيز على مواصلة اللعب في المواجهة المقبلة أمام السنغال، بالطريقة ذاتها التي جعلتهم يكتسحون النيجر في المربع الذهبي.

وأشار النجم الجزائري السابق رفيق صايفي، إلى إمكانية وقوع لاعبي كتيبة “الخضر” في أمر خطير جدا وهو فخ الغرور، بعد الفوز الكاسح على النيجر بخماسية نظيفة.

ونوه صايفي إلى أن خطاب المدربين في حالة الانتصار بهدف نظيف، يختلف تماما على خطابهم بعد الفوز بنتيجة عريضة.

وأكد رفيق صايفي أن المدرب يطلب دائما من لاعبيه المزيد، في حال الفوز بهدف دون رد، فيما قد يختلف خطابه مع لاعبيه إذا حققوا انتصار كاسحا، مثلما حدث لرفاق دراوي أمام النيجر.

وفي سياق ما سلف ذكره، ختم صايفي تصريحاته بالتأكيد على أن مواطنه بوقرة، مطالب بإيجاد طريقة قوية لتحفيز لاعبيه، مضيفا أنه يعرف تلك الأمور بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز