9 يناير 2023 - 09:39

بلماضي يقصف دراجي ويكشف خبايا حملته المضادة على المنتخب

كشف جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن موقف جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا.

ووجد جمال بلماضي نفسه خلال الأسابيع الماضية، وبشكل غير مسبوق، تحت سهام النقد المباشر والصريح من طرف وسائل الإعلام الجزائرية، لكن المعلق الشهير حفيظ دراجي كان أبرز المطالبين برأس الرجل الأول في الخضر.

ونقلت قناة “الهداف” الجزائرية تصريحات لجهيد زفيزف بخصوص ردة فعل جمال بلماضي على اللوم الموجه له، ولطريقة تسييره لمنتخب الجزائر.

وقال زفيزف في هذا الشأن: “جمال بلماضي غير آبه تماما بما يقال عنه.. هو لا يعطي أدنى أهمية للانتقادات الصادرة في حقه من طرف البعض”.

وزاد في نفس السياق: “الانتقادات الموجهة له بشكل خاص خلال الفترة الأخيرة لا يعطي لها أي قيمة، وهو غير مهتم بها البتة، ويركز على عمله وقيادة المنتخب الوطني لقادم التحديات”.

كما استغل رئيس اتحاد الكرة الجزائري الفرصة، من أجل الرد على نقطة الراتب الذي يتقضاه بلماضي، والذي يجعل منه المدرب الأعلى دخلا في أفريقيا، قائلا: “بلماضي لا يتلقى راتبا زهيدا، وفي نفس الوقت هذا الراتب ليس مرتفعا، هو ينال المقابل الذي يستحقه بما يتناسب ونوعية العمل الذي يقوم به”.

يذكر أن راتب جمال بلماضي، الذي يصل لحدود المليون ونصف المليون يورو سنويا، قد أثار حالة من الجدل وسط الرأي العام الكروي الجزائري خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز