مدرب النيجر يشعل المباراة مع الجزائر و يتحدى بوقرة في ملعب وهران - خدمة نيوز
29 يناير 2023 - 12:06

مدرب النيجر يشعل المباراة مع الجزائر و يتحدى بوقرة في ملعب وهران

أبدى مدرب المنتخب المحلي للنيجر عزمه على مواصلة مسيرته في الشان ، منوها بأنه سيلعب كامل حظوظه للفوز على الجزائر و التواجد في النهائي.

قال مدرب منتخب النيجر هارونا دولا، أن مواجهة الجزائر في نصف نهائي الشان ستكون صعبة، بالنظر إلى المنافس وضغط الجماهير.

وأكد مدرب النيجر في ندوة صحفية عقب التأهل على حساب غانا، في ربع النهائي: ” المباراة قد تكون مفتوحة، وسنواصل الاعتماد على طريقتنا في اللعب، والأحسن على الميدان سيمر إلى النهائي”.

وتحدث مدرب النيجر عن ضغط الجماهير الجزائرية على لاعبيه خلال المباراة، وقال في هذا السياق: ” رغم تعودنا في النيجر على اللعب أمام جمهور غفير، إلا أن المهمة ستكون صعبة أمام منتخب البلد المنظم، المدعم بـ40 ألف من أنصاره، لذلك سأنصح اللاعبين بعدم الاهتمام بالجمهور والتركيز أكثر على الميدان”.

وأثنى مدرب النيجر على لاعبيه، عقب التأهل إلى نصف النهائي، وقال: اللاعبون بصدد كتابة التاريخ، حيث لم يسبق لمنتخب النيجر وأن بلغ نصف النهائي من قبل”.

ويواجه المنتخب الجزائري للمحليينن منتخب النيجر هذا الثلاثاء، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب ميلود هدفي، في نصف نهائي الشان.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز