مدرب ليفربول : " محرز ظهر بأنه نجم من الطراز الرفيع" - خدمة نيوز
23 ديسمبر 2022 - 19:47

مدرب ليفربول : ” محرز ظهر بأنه نجم من الطراز الرفيع”

أشاد المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، في تصريحات بعد المباراة لشبكة “سكاي سبورتس” بهدف محرز وأدائه، واعترف كلوب أن السيتي لعب بشكل جيّد للغاية، وخاصةً محرز، وقال بخصوص هدف الدولي الجزائري: “في بداية اللقطة لم نكن متمركزين جيّدًا، وبعد ذلك أظهر محرز أنه نجم من الطراز الرفيع”.

وغرّد أحدهم على ذلك بالقول: “في إنجلترا؟ بل في العالم”، قبل أن يضيف مشجع آخر: “هذا “الكونترول” كان يتقنه زيدان فقط”، في إشارة إلى براعة النجم الجزائري في استلام وترويض الكرة، قبل أن يُظهر أحد المغردين حسمًا كبيرًا، قائلًا: “إنها ماركة باسم محرز”، قبل أن يؤكد أحد المعجبين بنجم “الخُضر”: “رياض محرز والاستلام حكاية أخرى”.

ولم يقتصر الإعجاب بهدف وأداء محرز على جماهير فريقه بل تعداه إلى المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، الذي أشاد في تصريحات بعد المباراة لشبكة “سكاي سبورتس” بهدف محرز وأدائه، واعترف كلوب أن السيتي لعب بشكل جيّد للغاية، وخاصةً محرز، وقال بخصوص هدف الدولي الجزائري: “في بداية اللقطة لم نكن متمركزين جيّدًا، وبعد ذلك أظهر محرز أنه نجم من الطراز الرفيع”.

احتفلت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتوّهج نجمها الجزائري رياض محرز، في المباراة أمام نادي ليفربول، في الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو”، يوم الخميس 22 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد “الاتحاد”، حيث قاد محرز فريقه للفوز 3-2، والتأهل إلى الدور المقبل.

وسجّل محرز ثاني أهداف مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول الأخيرة، وتميز قائد المنتخب الجزائري، مرة أخرى، بطريقته المثالية في ترويض الكرة وتحكمه الرائع فيها بلقطة الهدف الذي سجله في مرمى “الريدز”، ما ألهب حماس جماهير مانشستر سيتي التي تغنت بتلك اللقطة، وأجمعت على وصف محرز بـ”ملك الكونترول” في العالم، وليس في إنجلترا فقط.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز