سليماني يهاجم الوافدين الجدد للمتتخب الوطني وبلماضي يتدخل

خلفت التصريحات الأخيرة التي أطلقها هداف المنتخب الوطني اسلام سليماني ، استياء كبير لدى الوافدين للخضر .

حيث قلل سليماني من وطنية هؤلاء بسبب تردد التحاقهم بالفريق الوطني ، وهو الأمر الذي رفضه كثيرون .

وفي تصريحات سابقة ،وجه إسلام سليماني، مهاجم منتخب الجزائر، رسالة مشفرة بشكل غير مباشر إلى كل من حسام عوار وريان آيت نوري، لاعبي ليون وولفرهامبتون. و

كانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن عوار ونوري قد قررا تمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أكده في الأخير الناخب الوطني .

وظهر الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر صارما في تصريحات أدلى بها مؤخرا، حيث أكد على ضرورة قيام اللاعبين مزدوجي الجنسية بتوضيح موقفهم بشكل صريح.

وقال سليماني في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” الفرنسية: “بالنسبة لي، من يتردد في تمثيل وطنه الأصلي ليس لديه مكان معنا”. وأضاف: “لا يمكن أن يلعب معنا، لأن الأمر متعلق بحب الجزائر، يجب أن تكون الجزائر قبل كل شيء”.

بلماضي .. يفتح ورشة كبيرة في المنتخب

وضع جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، ورشة استعادة محاربي الصحراء مسارهم الصحيح خلال المستقبل القريب، بعد مرحلة التذبذب التي عاشوها في الفترة الأخيرة.

ويعيش منتخب الجزائر، بطل أفريقيا في مناسبتين، وضعية رياضية صعبة للغاية بعد فشله في تحقيق أهدافه خلال الأشهر الأخيرة، بخسارته للقبه في أمم أفريقيا وعجزه عن التأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأدى هذا الفشل المضاعف لمنتخب الجزائر في تراجع أسهم بلماضي، الذي يتعرض لانتقادات لاذعة، زادت حدتها بعد الخسارة وديا أمام السويد بنتيجة 0-2 في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

التعليقات

  1. سليماني …بلايلي…ب عيادة….الخ من الاعبين الذين لم يتكونو رياضيا و ذو شخصية ضعيفة … الخطء ارتكبه بلماضي الذي اصبح البعض شواكر في الفريق زيد الى ذلك دخول الفريق في اعتبارات غير رياضية … عاود مقابلة الكامرون ، شوف سليماني يلعب كمهرج خاصة في لقطة ما بعد الهدف حيث ذلك التصرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *