1 نوفمبر 2022 - 11:29

مدافع عالمي يعترف : بن رحمة الوحيد الذي فشلت في توقيفه

إعترف مدافع إيطالي يلعب في المستوى العالمي بفشله في توقيف الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في الدوري الانجليزي .

اعترف نجم منتخب إيطاليا ومدافع نادي وستهام، إيمرسون بالميري، أن رحمة هو أصعب لاعب يدافع ضده في التدريبات، مثنيا على المهارات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.

وقال إيمرسون بالميري ردا على سؤال لأحد متابعيه في حسابه الرسمي بـ”تويتر”، إن نجم وستهام سعيد بن رحمة هو “أصعب لاعب يدافع ضده”، وأكد المدافع القوي: “إنه سؤال صعب لأن هناك الكثير!..لكن إن اضطررت للاختيار سأقول سعيد بن رحمة”.

إلى ذلك، وجه المدير الفني لوستهام، ديفيد مويز، انتقادات جديدة لسعيد بن رحمة، لكن بعيدا عن الجانب الفني هذه المرة، وتعلقت بعدم إتقان الجناح الجزائري للغة الإنجليزية رغم تواجده في إنجلترا منذ حوالي 4 سنوات كاملة، ما يؤثر، حسبه، على تواصله مع زملائه في النادي اللندني.

وقال مويز في تصريحات لوسائل الإعلام ردا على سؤال متعلق بمدى تأقلم الوافدين الجدد على وستهام، خاصة من ناحية تعلم اللغة الإنجليزية: “ليس من السهل أبدًا على اللاعبين الأجانب التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

ومع ذلك من المتوقع أن يتعلم شخص موجود في انجلترا منذ أكثر من 4 سنوات اللغة، حتى لا يصبح التواصل مع زملائه في الفريق والمدير مشكلة”، في إشارة إلى سعيد بن رحمة.

وعلق موقع “تي بي آر فوتبول” الإنجليزي على تصريح مويز بالقول: “اللغة الإنجليزية لبن رحمة لم تثر إعجاب مويز على الإطلاق”، مضيفا: “انتقد مدرب وستهام اللغة الإنجليزية للنجم الجزائري، قبل أن يمتدح بعض لاعبي فريقه الجدد لتعلمهم اللغة بسرعة أكبر”.

ونقل الموقع تصريحات مويز السابقة بهذا الشأن: “لقد ذهبت إلى إسبانيا وحاولت أخذ دروس في اللغة الإسبانية والتحدث بها خلال عام واحد”، مضيفا: “لكني أعتقد أني لو بقيت لعام آخر لكنت تحدثت بهذه اللغة بطلاقة”، وأردف: “اللغة الإنجليزية لسعيد (بن رحمة) رغم الوقت الطويل الذي قضاه هنا لم تكن رائعة”.

وأضاف: “لكن يجب أن أقول إن نايف (أجرد) وجيانلوكا (سكاماكا) وإيمرسون (بالميري) يتحدثون الإنجليزية بشكل رائع، والغريب أن (لوكاس) باكيتا لا يستطيع التحدث بها ولكن أعتقد أنه يفهمها”، في إشادة كبيرة من مويز بنجوم وستهام الذي انتدبهم هذا الصيف، على عكس ما خص به سعيد بن رحمة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز