بالفيديو .. نيمار يعترف ليوسف عطال بعد أن عبث به في مراوغة عالمية - خدمة نيوز
عطال نيمار مراوغة
8 نوفمبر 2022 - 13:59

بالفيديو .. نيمار يعترف ليوسف عطال بعد أن عبث به في مراوغة عالمية

نـــشر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار جينيور على ستوري صفحته الرسمية في الانستغرام . فيديو مراوغة يوسف عطال له خلال مباراة نيس و باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

و علق على الستوري قائلا : ”Ça a fait mal à papa” .

و إليكم الفيديو الذي نشره نيمار على ستوري صفحته في الانستغرام .

برز المدافع الجزائري يوسف عطال في مباراة فريقه نيس الفرنسي ضد نادي باريس سان جيرمان، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان يوسف عطال في مواجهة صعبة، بعد أن تمركز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في جهته طوال الشوط الأول من المباراة، وتحرك باستمرار في محاولة صنع الفارق، مثلما تعوّد البرازيلي منذ بداية الموسم.

وبدل أن يكون المدافع الجزائري ضحية فنيات النجم البرازيلي، فقد برز مدافع نيس بلقطة “كوبري” عندما أربك النجم البرازيلي، في مشهد انقلبت فيه الأدوار وأصبح فيه عطال مدافعاً بمواصفات نجوم منتخب “السامبا”.

مقالات ذات صلة

  • صحفي بريطاني يكشف فضيحة موتسيبي في مؤتمر الفيفا

    27 مايو 2024 - 07:28

    مدرب أوغندا السابق يُحذر بيتكوفيتش من مفاجأة غير سارة في ملعب كامبالا

    26 مايو 2024 - 21:56
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز