مشاهدة بث مباشر مباراة اليوم برايتون و ولفرهامبتون - خدمة نيوز
ايت نوري اليوم
4 نوفمبر 2022 - 15:43

مشاهدة بث مباشر مباراة اليوم برايتون و ولفرهامبتون

من أجل مشاهدة الوافد الجديد للمنتخب الوطني ريان آيت نوري ، فإن مباراة برايتون و ولفرهامبتون واندررز ستكون بث مباشر مجاني بواسطة خدمة نيوز . يمكنك مشاهدة مباراة كرة القدم بث مباشر مباراة برايتون و ولفرهامبتون واندررز.

تتيح لك مشاهدة كرة القدم على الهواء هنا مشاهدة كرة القدم بسهولة برايتون و ولفرهامبتون واندررز مباشرة مجانًا عبر الإنترنت من أي مكان ، دون الحاجة إلى تلفزيون.

القنوات الناقلة مباراة برايتون و ولفرهامبتون :

أعلنت شبكة بين سبورت نقلها للمباراة ، حيث ستنقل مباشرة على قناة بين سبورت 3 – bein sport 3 .
إذا لم يكن لديك وصول إلى التلفزيون لمشاهدة مباراة كرة القدم الحية اليوم برايتون و ولفرهامبتون واندررز ، فإن خدمة نيوز لديها الفرصة لتقديم كرة القدم الحية لجميع المستخدمين عبر الإنترنت. يمكنك بسهولة مشاهدة لعبة برايتون و ولفرهامبتون واندررز عبر الإنترنت من هاتفك المحمول ومن الإنترنت.

موعد بث مباشر مباراة برايتون و ولفرهامبتون :

ستكون المباراة منقولة على المباشر بداية من الساعة 18.00سا بتوقيت مكة المكرمة ، 16.00سا بتوقيت الجزائر .

إذا كنت تستمتع أيضًا بمشاهدة مباريات كرة القدم الحية وكنت من محبي فريق معين. إذا كنت تبحث عن موقع يوفر بثًا مباشرًا ومجانيًا لكرة القدم ، فستحصل على جميع رغباتك على خدمة نيوز مجانا.

https://www.youtube.com/watch?v=_5CDeEY3u-M&t=12s

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز