سجل هدفين وقدم تمريرتين .. نجم جديد يدخل في حسابات بلماضي - خدمة نيوز
5 أكتوبر 2022 - 14:07

سجل هدفين وقدم تمريرتين .. نجم جديد يدخل في حسابات بلماضي

بات اللاّعب الجزائري فارس شعيبي المحترف في صفوف نادي تولوز الفرنسي مرشحا بقوة لتدعيم صفوف الخضر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من الطاقم الفني، بأن الناخب الوطني جمال بلماضي معجب بما يقدمه صاحب الـ19 عاما مع فريقه تولوز، وقالت المصادر ذاتها بأن الناخب الوطني سيستمر في مراقبة هذا اللاعب شعيبي ومدى تطوره مع فريقه، على أن يحظى بفرصته كاملة لدعوته، وخاصّة أنه يستطيع اللعب كجناح أيسر، وهو ما يرشحه لخلافة يوسف بلايلي المتواجد بدون فريق بعد أن فسخ عقده مع بريست مؤخرا.

ويلبي شعيبي كافة الشروط بالنسبة للطاقم الفني للخضر، حيث، بصم اللاعب على إحصائيات إيجابية لحد الساعة، إذ تمكن في فترة وجيزة من فرض نفسه مع “البنفسجي”، حيث إنه ظهر في 7 مباريات حتى الساعة، 4 منها بصفة أساسية.

أرقام شعيبي في الدوري الفرنسي

من جهته، نال شعيبي إشادة واسعة في وسائل الإعلام الفرنسية، نظير بدايته الجيّدة مع نادي تولوز الفرنسي هذا الموسم، بعد أن نجح لحد الآن في تسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال 7 مباريات خاضها في البطولة الفرنسية.

كما يعد فارس شعيبي، أصغر لاعب حاسم في 3 مباريات على التوالي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي “الليغ 1” مع تولوز حسب ما كشفت عنه شبكة “أوبتا”، المختصة في الأرقام والإحصائيات.

ويرى الكثير من المتابعين أن شعيبي يملك مستقبلاً كروياً واعداً، ما يرشحه للالتحاق بصفوف المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز